آخر الأخبار :
احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل" السعودية: شاهد فيديو لحظة انفجار خزان وقود داخل إحدى المحطات بالمدينة المنورة ترامب يكشف حقيقة إرسال 12 ألف عسكري أمريكي إلى السعودية بكاء المتهم الرئيس في قضية "شبكة التجسس الإسرائيلية" مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مالك عقار خدع المشترين بطريقة جعلتهم يضحكون بهستيرية على انفسهم (فيديو)

مالك عقار خدع المشترين بطريقة جعلتهم يضحكون بهستيرية على انفسهم (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
تعرّض عشرات السكان وسطَ الصين لخدعة كبيرة، بعد أن لجأ مالك إحدى العقارات إلى حيلة لا تخطر على البال؛ من أجل إغرائهم لشراء شقق في مجمعه السكني.
 
وأعرب مشترو المنازل عن خيبة أملهم من أحد ملاك العقارات في مدينة تشانغشا الصينية؛ بسبب خداعهم بوعود عن وجود مساحات خضراء وحدائق.
 
بحيرة وهمية
 
لكن المفاجأة الكبرى التي لم يكن يتوقعها المشترون؛ هي وجود بحيرة وهمية وسط المباني؛ إذ لجأت الشركة إلى دهن الأرضية باللون الأزرق؛ لتبدو عند الْتقاط الصور من أعلى وكأنها بحيرة.
 
وعبّر كثير من السكان الذين اشتروا شققهم في المكان، عن سخطهم من تصرف الشركة العقارية، بعد أن تَسَلّموا مفاتيحهم في وقت سابق من هذا الأسبوع؛ وفق ما ذكره موقع "أدويتي سنترال".
 
مالك عقار خدع المشترين بطريقة جعلتهم يضحكون بهستيرية على انفسهم (فيديو)
يسيرون فوق البحيرة
 
وبعد أن توقّع المشترون أن يكون المجمع السكني مثاليًّا -بحسب فيديو ترويجي للمكان- فقد تفاجأوا بأن شققهم تُطِل على بحيرة مزيفة، وأن الحدائق كانت حبرًا على ورق.
 
وأظهرت صورٌ الناسَ وهم يمشون فوق البحيرة الوهمية فيما تبدو على وجوههم علامات الذهول؛ بينما دخل آخرون في موجة ضحك هستيرية بسبب ما جرى؛ حسب "سكاي نيوز عربية".
 
ودافع مالك العقارات عما فعلته الشركة، قائلًا: إن المشروع قد تم تنفيذه بطريقة "مُرضية"، ووفقًا للمعايير الحكومية؛ مضيفًا أنهم سيجتمعون مع مالكي المنازل لمحاولة حل بعض المشكلات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1368