آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

شاهد الفائز في التحدي بين "فورد" وسيارة "تسلا" الجديدة!

شاهد الفائز في التحدي بين "فورد" وسيارة "تسلا" الجديدة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
تحدت شركة "فورد" شركة "تسلا"، بعدما قام مديرها إيلون ماسك بنشر فيديو لسيارته الجديدة "سايبرترك" الكهربائية وهي تفوز بتحد ضد سيارة فورد F-150.
 
ورد رئيس "فورد" سني مادرا على الفيديو بتغريدة قال فيها "أرسل إلينا (سايبرترك) ونحن سنقوم بالتحدي بدلا عنك".
 
وكان صاحب شركة "تسلا" إيلون ماسك قد تعرض الأسبوع الماضي لموقف محرج أثناء عرض السيارة المدرعة "سايبرترك"، التي كان من المفترض أن تكون مصفحة، لكن زجاجها تعرض للكسر خلال العرض الأول لها، في حضور ماسك.
 
واعترف رجل الأعمال الأمريكي ماسك أن المركبة الجديدة تحتاج إلى بعض التحسينات. وكان من المقرر أن يبدأ إنتاج "سايبرتراك"، ذات الهيكل المصنوع من الفولاذ خلال العامين المقبلين، لكن العرض الفاشل يثير الشكوك بشأن الالتزام بالموعد.
 
ويبدأ سعر المركبة الجديدة من 40 ألف دولار، ويمكنها أن تحمل 6 أشخاص، كما يمكن أن تصل سرعتها إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 2.6 ثانية.
 
المصدر: وكالات

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2663