آخر الأخبار :
بعد ايام على زوجهما.. مصري يقتل زوجته بمساعدة أمه بطريقة غريبة سقوط ضحايا من النساء والأطفال في انهيار منزل جراء الأمطار بصنعاء تهدم 4 منازل وإجلاء 30 أسرة إثر انهيار سد الرونة بمديرية ثلاء فرق البحث تتمكن من إنقاذ مقيم يمني من الغرق شرق المملكة هذا ما قاله "بن دغر" رداً على شائعة وفاته المفاجئة لحظة اطلاق الأعيرة النارية في الهواء لتحذير المواطنين جراء انفجار سد الرونة في مدينة حبابة بعمران الفلكي الشوافي يكشف التوقعات من مساء الاثنين 3 أغسطس الى 24 ساعة قادمة وتوقعات اعلى متوسط هطول للامطار عاجل: انفجار سد في عمران نتيجة غزارة الامطار واطلاق الاعيرة النارية تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

فوز أول للعراق وخسار يمنية قاسية في افتتاح "خليجي 24"

فوز أول للعراق وخسار يمنية قاسية في افتتاح "خليجي 24"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
خسر منتخب اليمن الأول لكرة القدم لقائه الافتتاحي الأول أمام نظيره الإماراتي بثلاثة أهداف نظيفة في بطولة كأس الخليج لكرة القدم المقامة بقطر (خليجي 24).
 
ووقع علي مبخوت على أهداف المباراة الثلاثة عند الدقائق 12، 38، 54 ليتصدر قائمة هدافي البطولة .
 
وكان مستوى لاعبي اليمن سلبي خلال الشوط الأول الذي انتهى بتقدم منتخب الإمارات بهدفين
 
وفي الشوط الثاني لم يتحسن أداء لاعبي اليمن كثيرا رغم التغيرات التي أجرها المدرب سامي النعاش ليضيف علي مبخوت الهدف الثالث له ولمنتخب بلاده عند الدقيق 54 انتهى به اللقاء.
 
وبهذه النتيجة اعتلى المنتخب الاماراتي صدارة المجموعة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب العراقي الذي تغلب مساء الثلاثاء على المضيف قطر بهدفين لهدف.
 
وشهدت المباراة تواجداً جماهيرياً للجمهور اليمني من أبناء الجالية التي ظلت تؤازر المنتخب طوال المباراة رغم النتيجة السلبية.
 
وكان المنتخب العراقي قد فاز في وقت سابق اليوم على قطر بهدفين لهدف ضمن المجموعة ذاتها.
 
بذلك، يتصدر المنتخب الإماراتي الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن العراق، وجاءت قطر ثالثة بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن اليمن المتذيل.
 
ومن المتوقع أن تواجه السعودية الكويت، فيما تواجه عمان البحرين اليوم الأربعاء ضمن المجموعة الثانية من البطولة الخليجية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.76