آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

فيديو مروع.. أب يخاطَرَ بحياته لإنقاذ طفلته !

فيديو مروع.. أب يخاطَرَ بحياته لإنقاذ طفلته !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
في فيديو مروع، وقف أب صيني مُخاطرًا بحياته في مواجهة سيارة رباعية الدفع، ودفع بيده ابنته الصغيرة بعيدًا عن طريق السيارة التي كانت تندفع نحوهما بسرعة داخل "سوبر ماركت"، بمدينة جينغتشو وسط الصين.
 
وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: إن الحادث وقع يوم 2 أغسطس الماضي، بمدينة جينغتشو في مقاطعة هوبي وسط الصين؛ لكن الشرطة لم تنشر فيديو الحادث إلا هذا الأسبوع.
 
ويُظهر شريط الفيديو، سيارة سوداء رباعية الدفع، وهي تسير بسرعة كبيرة وتندفع نحو السوبر ماركت الذي تملكه الأسرة، وفي الداخل كان الأب يقف بجوار ابنته عندما لمح السيارة قادمة، وأدرك أن قائدها قد فَقَد السيطرة عليها، وفي تلك اللحظة لم يفكر الأب سوى بطفلته؛ فاستجمع كل قواه، ودفعها بعيدًا عن طريق السيارة، التي اقتحمت المكان وحطمته، وأصبح الأب فقط في طريق السيارة، وتعرض للضربة القوية، وبالفعل نجت ابنته، التي نسمع صوتها من تحت الأنقاض عقب الاقتحام، وهي تتساءل بصوت خائف: "أبي.. هل أنت بخير؟"، ولم تطمئن حتى جاءها صوت الأب: "نعم يا ابنتي أنا بخير.. هل أنت بخير؟".
 
وقالت الشرطة: لم يصب أحد في الحادث؛ لكن المحل والسيارة بالخارج أصيبا بأضرار شديدة، وقد تم القبض على قائد السيارة "زاهاو"، الذي اتضح أنه كان يقودها تحت تأثير الخمر، ووجهت له عدة تهم في انتظار محاكمته.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2654