آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

فيديو مروع.. أب يخاطَرَ بحياته لإنقاذ طفلته !

فيديو مروع.. أب يخاطَرَ بحياته لإنقاذ طفلته !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
في فيديو مروع، وقف أب صيني مُخاطرًا بحياته في مواجهة سيارة رباعية الدفع، ودفع بيده ابنته الصغيرة بعيدًا عن طريق السيارة التي كانت تندفع نحوهما بسرعة داخل "سوبر ماركت"، بمدينة جينغتشو وسط الصين.
 
وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: إن الحادث وقع يوم 2 أغسطس الماضي، بمدينة جينغتشو في مقاطعة هوبي وسط الصين؛ لكن الشرطة لم تنشر فيديو الحادث إلا هذا الأسبوع.
 
ويُظهر شريط الفيديو، سيارة سوداء رباعية الدفع، وهي تسير بسرعة كبيرة وتندفع نحو السوبر ماركت الذي تملكه الأسرة، وفي الداخل كان الأب يقف بجوار ابنته عندما لمح السيارة قادمة، وأدرك أن قائدها قد فَقَد السيطرة عليها، وفي تلك اللحظة لم يفكر الأب سوى بطفلته؛ فاستجمع كل قواه، ودفعها بعيدًا عن طريق السيارة، التي اقتحمت المكان وحطمته، وأصبح الأب فقط في طريق السيارة، وتعرض للضربة القوية، وبالفعل نجت ابنته، التي نسمع صوتها من تحت الأنقاض عقب الاقتحام، وهي تتساءل بصوت خائف: "أبي.. هل أنت بخير؟"، ولم تطمئن حتى جاءها صوت الأب: "نعم يا ابنتي أنا بخير.. هل أنت بخير؟".
 
وقالت الشرطة: لم يصب أحد في الحادث؛ لكن المحل والسيارة بالخارج أصيبا بأضرار شديدة، وقد تم القبض على قائد السيارة "زاهاو"، الذي اتضح أنه كان يقودها تحت تأثير الخمر، ووجهت له عدة تهم في انتظار محاكمته.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1572