آخر الأخبار :
احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل" السعودية: شاهد فيديو لحظة انفجار خزان وقود داخل إحدى المحطات بالمدينة المنورة ترامب يكشف حقيقة إرسال 12 ألف عسكري أمريكي إلى السعودية بكاء المتهم الرئيس في قضية "شبكة التجسس الإسرائيلية" مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش يعتدي على المعتصمين على أبواب شركة العقلة النفطية بشبوة (فيديو)

الجيش يعتدي على المعتصمين على أبواب شركة العقلة النفطية بشبوة (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
قامت صباح اليوم كتيبة عسكرية تتبع اللواء المكلف بحماية حقل العقلة النفطي بقيادة العقيد علي ضرمان بالاعتداء على حراسة الشركة بلك s2 OMV و إطلاق الأعيرة النارية عليهم و الاعتداء عليهم بالضرب باعقاب البنادق .
 
و أكد مصدر بالشركة أن الحراسة خرجوا في إعتصام مفتوح على أبواب شركة العقلة للمطالبة بحقوقهم و التي لم يتم التجاوب معها حتى اليوم , ما دفع أفراد من الجيش بالتهجم عليهم وفض الإعتصام بقوة السلاح في خطوة هي الأولى من نوعها.
 
هذا وحمل الحراسة المسؤولية إدارة شركة OMV ممثلة بمدير الحقل محمود غالب و مدير العلاقات العامة علي هشلة و ضباط الأمن بالحقل ممثلة بحسين القردعي.
 
و أكدوا بأنهم سيواصلون اعتصامهم حتى يتم تلبية مطالبهم و الدفاع عن أنفسهم إزاء ما يقوم به الجيش تجاههم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.166