آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » السياسية » دولية

قائد الصواريخ الاستراتيجية الروسي يعلن عن صاروخ من المستحيل إسقاطه

قائد الصواريخ الاستراتيجية الروسي يعلن عن صاروخ من المستحيل إسقاطه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-11-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
صنعت روسيا في الفترة الأخيرة صواريخ جديدة لقواتها الاستراتيجية.
 
وتنتمي الصواريخ الجديدة المعروفة بـ"توبول-إم" و"يارس" إلى الجيل الخامس من الصواريخ البالستية العابرة للقارات القادرة على حمل رؤوس نووية.
 
وتتقدم الصواريخ الجديدة على سابقاتها في نواح كثيرة. وعلى سبيل المثال كشف قائد قوات الصواريخ الاستراتيجية الروسية الجنرال سيرغي كاراكايف عن ميزة مهمة لصاروخ "يارس".
 
وأوضح الجنرال كاراكايف في تصريح لصحيفة "كراسنايا زفيزدا" لسان حال القوات المسلحة الروسية، أن وسائط الدفاع الجوي المتوفرة حاليًا لا تستطيع اعتراض صواريخ "يارس".
 
وثمة ميزة أخرى هي أنه يمكن إطلاق صواريخ "يارس" من مواقع غير مجهزة تجهيزا خاصا تحتاجه الصواريخ الأخرى.

سبتوتنيك

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1017