آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أب يزوج بنته 12 سنة بصنعاء على شخص سجين محكوم عليه بالإعدام (فيديو)

أب يزوج بنته 12 سنة بصنعاء على شخص سجين محكوم عليه بالإعدام (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-11-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
عقد أحد سجناء السجن المركزي بصنعاء قران طفلته البالغة من العمر 12 سنة على سجين آخر مدان بعدة جرائم، ومحكوم عليه بالإعدام، في قضية أثارت الرأي العام. 
 
وتعود القضية إلى بداية الشهر الحالي نوفمبر عندما تلقت والدة الطفلة اتصالات من داخل السجن المركزي في صنعاء، حيث يقضي زوج الطفلة ووالدها فترة العقوبة، يطالبها رجل بإحضار الطفلة ”هديل“ إلى السجن للدخول عليها في ”بيت الخلوة الشرعية“ باعتباره زوجًا لها بعد عقد قرانها من قبل والدها.
 
وناشدت والدتها في فيديو بثته الناشطة اليمنية هيفا مالك ”بمنع هذا الزواج وإبطال العقد“.
 
ودخل والد الطفلة السجن بتهمة السرقة، فيما تعيش الطفلة مع والدتها مع ثلاث شقيقات أخريات، حيث تعمل الأم في تنظيف المنازل لإطعام أطفالها.
 
وقال رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر – منظمة غير حكومية- إن وزارة حقوق الإنسان الخاضعة لسيطرة الحوثيين أوقفت ما أسماها “ مهزلة غير مقبولة إنسانيًا وأخلاقيًا ”.
 
وأضاف الناشط اليمني علي الجلعي: ”نحن سنتابع بكل جهودنا إيقاف هذا العبث غير المقبول ومحاسبة من تسبب في ذلك“.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0559