آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إعلامي في بي بي سي: يسخر من منجزات "الحمدي" ويصفها بالأساطير (تفاصيل)

إعلامي في بي بي سي: يسخر من منجزات "الحمدي" ويصفها بالأساطير (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
علق إعلامي يمني شهير، على الأحاديث التي تتناول حياة الرئيس الراحل إبراهيم الحمدي، ومنجزاته التي يتناولها البعض.
 
وقال الإعلامي اليمني في قناة BBC أنور العنسي، في تغريدة قصيرة على تويتر،: أنه "معظم ما قيل عن منجزاته والنهاية التي آل إليها يظل مجرد "أساطير" صنعها الخيال الشعبي الباحث فيه عن "بطل" إمتلك العقول والقلوب حقاً".
 
وأضاف العنسي، أن الحمدي أهمل نفسه ولم يتمكن من حمايتها، "لكنه أهمل أًو كان لم يعد قادراً على حماية نفسه في لحظةٍ ما ، أساء فيها تقدير واقع البلاد المتخلف حوله وتكالب عندها أغلب الأطراف عليه!".
 
وتأتي هذه التغريدة بعد يومين من نشر الحوثيون ما وصفوه انه نتائج التحقيقات عن ملابسات اغتيال الحمدي، متهمين السعودية بأنها تقف خلف مقتله.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0949