آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلامي في بي بي سي: يسخر من منجزات "الحمدي" ويصفها بالأساطير (تفاصيل)

إعلامي في بي بي سي: يسخر من منجزات "الحمدي" ويصفها بالأساطير (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
علق إعلامي يمني شهير، على الأحاديث التي تتناول حياة الرئيس الراحل إبراهيم الحمدي، ومنجزاته التي يتناولها البعض.
 
وقال الإعلامي اليمني في قناة BBC أنور العنسي، في تغريدة قصيرة على تويتر،: أنه "معظم ما قيل عن منجزاته والنهاية التي آل إليها يظل مجرد "أساطير" صنعها الخيال الشعبي الباحث فيه عن "بطل" إمتلك العقول والقلوب حقاً".
 
وأضاف العنسي، أن الحمدي أهمل نفسه ولم يتمكن من حمايتها، "لكنه أهمل أًو كان لم يعد قادراً على حماية نفسه في لحظةٍ ما ، أساء فيها تقدير واقع البلاد المتخلف حوله وتكالب عندها أغلب الأطراف عليه!".
 
وتأتي هذه التغريدة بعد يومين من نشر الحوثيون ما وصفوه انه نتائج التحقيقات عن ملابسات اغتيال الحمدي، متهمين السعودية بأنها تقف خلف مقتله.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1394