آخر الأخبار :
حملة تضامن كبيرة مع امرأة هدم منزلها في تعز على الطريقة الاسرائيلية (صور) دراسة تكشف حقيقة انتقال كورونا من غرف المرضى عبر الهواء ناقلو كورونا "وهم لا يعرفون" .. قنابل العدوى أعراض جديدة وخطيرة لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ فيلم "خفافيش ووهان".. يعيد "مؤامرة كورونا" إلى الواجهة الولايات المتحدة.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ5 آلاف جريمة قتل بشعة على خلفية اعتقاد خاطئ حول كورونا أمريكا تناشد رعاياها بالعودة من الخارج قبل تحول كورونا إلى "تسونامي" وول ستريت جورنال: إفلاس أول شركة نفط صخري في الولايات المتحدة حمد بن جاسم يتحدث عن تنسيق روسي سعودي ضد شركات النفط الصخري

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلامي في بي بي سي: يسخر من منجزات "الحمدي" ويصفها بالأساطير (تفاصيل)

إعلامي في بي بي سي: يسخر من منجزات "الحمدي" ويصفها بالأساطير (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-11-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
علق إعلامي يمني شهير، على الأحاديث التي تتناول حياة الرئيس الراحل إبراهيم الحمدي، ومنجزاته التي يتناولها البعض.
 
وقال الإعلامي اليمني في قناة BBC أنور العنسي، في تغريدة قصيرة على تويتر،: أنه "معظم ما قيل عن منجزاته والنهاية التي آل إليها يظل مجرد "أساطير" صنعها الخيال الشعبي الباحث فيه عن "بطل" إمتلك العقول والقلوب حقاً".
 
وأضاف العنسي، أن الحمدي أهمل نفسه ولم يتمكن من حمايتها، "لكنه أهمل أًو كان لم يعد قادراً على حماية نفسه في لحظةٍ ما ، أساء فيها تقدير واقع البلاد المتخلف حوله وتكالب عندها أغلب الأطراف عليه!".
 
وتأتي هذه التغريدة بعد يومين من نشر الحوثيون ما وصفوه انه نتائج التحقيقات عن ملابسات اغتيال الحمدي، متهمين السعودية بأنها تقف خلف مقتله.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1289