آخر الأخبار :
الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قائد عسكري بارز ينجو من محاولة اغتيال في مأرب واصابة 4 من مرافقيه

قائد عسكري بارز ينجو من محاولة اغتيال في مأرب واصابة 4 من مرافقيه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-11-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
قالت مصادر محلية ان اركان حرب الشرطة العسكرية في الجمهورية اليمنية العميد سيف الزعزعي نجا من موت محقق خلال المواجهات التي شهدتها مأرب خلال اليومين الماضيين.
 
واشارت المصادر بأن العميد الزعزعي نجا بأعجوبة فيما اصيب 4 من مرافقيه في الاشتباكات التي اندلعت بين قوات الجيش وقبائل من مأرب.
 
وقتل 12 شخصًا، بينهم عسكريون، في مواجهات مسلحة عنيفة اندلعت بمدينة مأرب شمال شرق اليمن، بين قوات أمنية ومجموعة مسلحة، استخدمت فيها أسلحة ثقيلة ومتوسطة، وفقًا لمصادر أمنية ومحلية.
 
ويعتبر العميد الزعزعي من ابرز القيادات العسكرية التي اعلنت انضمامها الى قوات الشرعية في وقت مبكر، ضد التمرد الحوثي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0717