آخر الأخبار :
ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في كل من البحرين والكويت لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور) تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟ صورة تكشف سبب وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد عسكري بارز ينجو من محاولة اغتيال في مأرب واصابة 4 من مرافقيه

قائد عسكري بارز ينجو من محاولة اغتيال في مأرب واصابة 4 من مرافقيه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قالت مصادر محلية ان اركان حرب الشرطة العسكرية في الجمهورية اليمنية العميد سيف الزعزعي نجا من موت محقق خلال المواجهات التي شهدتها مأرب خلال اليومين الماضيين.
 
واشارت المصادر بأن العميد الزعزعي نجا بأعجوبة فيما اصيب 4 من مرافقيه في الاشتباكات التي اندلعت بين قوات الجيش وقبائل من مأرب.
 
وقتل 12 شخصًا، بينهم عسكريون، في مواجهات مسلحة عنيفة اندلعت بمدينة مأرب شمال شرق اليمن، بين قوات أمنية ومجموعة مسلحة، استخدمت فيها أسلحة ثقيلة ومتوسطة، وفقًا لمصادر أمنية ومحلية.
 
ويعتبر العميد الزعزعي من ابرز القيادات العسكرية التي اعلنت انضمامها الى قوات الشرعية في وقت مبكر، ضد التمرد الحوثي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2056