آخر الأخبار :
بعد أكثر من قرن.. الكشف عن سر "تايتانيك" المظلم الذي أغرق السفينة حليف لـ"سليماني".. مسلحان يصفّيان قائداً رفيعاً في مليشيا "الباسيج" الإيرانية فيديو المواجهة.. شاهد كيف أطفأ فيل غضبَه في شاحنة وركّابها السعودية تنفي اتهام ملياردير امريكي بقرصنه هاتفه قيادي حوثي يقتل شقيقين ويصيب ثالثاً في صنعاء.. لهذا السبب الصادم! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 23 يناير 2020م إعلان هام ومفرح للمواطنين صادر من شركة النفط اليمنية خبر صادم لليمنيين بشأن ارجاع الانترنت.. سيتم في هذا الوقت ! يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن أسباب الخلاف بين بائعي اللحوم وحمود عباد بصنعاء.. وتوقعات بداية اضراب من الغد !

الكشف عن أسباب الخلاف بين بائعي اللحوم وحمود عباد بصنعاء.. وتوقعات بداية اضراب من الغد !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
من المقرر أن يبدأ بائعي اللحوم والمواشي بأمانة العاصمة صنعاء، غدا السبت، اضرابا مفتوحا في جميع المسالخ ونقاط بيع اللحوم.
 
ويأتي الإضراب بعد خلافات سابقة، بين بائعي اللحوم، وأمين العاصمة "حمود عباد" بشأن إدخال الأبقار.
 
واصدر حمود عباد توجيهات بمنع دخول البقر إلى صنعاء، بحجج عدة منها انها تكون حوامل او كبيرة، وتمت مصادرة مجموعة منهن إلى حديقة الحيوان، طعاماً للأسود والحيوانات.
 
وتريد السلطة من الحوثيين ادخال الأثوار الحبشية والصومالية بديلاً عن البقر، لكن المشكلة في أن الاتاوات التي يفرضها الحوثيون عليها تصل إلى حوالي 200 الف ريال على كل رأس منها ما بين ضرائب وجمارك (مرتين) وهو ما جعل بائعوا اللحوم يتجهون نحو ذبح الابقار الكبيرة بديلاً عنها، وهي نقطة الخلاف مع امانة العاصمة.
 
وسبق للحوثيين اعتقال عدد من افراد نقابة بائعي اللحوم، بسبب رفضهم للممارسات والاتاوات التي تُفرض عليهم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1791