آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو.. انشغل بالهاتف فكان الموت وشيكًا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
نجا رجل في الأربعينيات من عمره من موت وشيك في إحدى محطات مترو الأنفاق بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، بعد أن سقط على القضبان بسبب انشغاله بهاتفه.
ويظهر الفيديو الذي نشرته وكالة "رويترز"، الأربعاء، رجلاً يسير ببطء على رصيف محطة مترو، وعينه لا ترى سوى شاشة هاتفه على ما يبدو.
وكان الرجل مطأطئ الرأس أثناء سيره منشغلاً بالهاتف الذكي، ويضع دعامة لتقويم عظام ساقه اليسرى لمعالجة كسر أصابها.
وفجأة انزلقت قدم الرجل وسقط فوق قضبان السكك الحديد قبل لحظات من وصول القطار إلى المحطة، حيث لم ير حافة الرصيف من فرط تركيزه في الهاتف.
لكن لحسن الحظ، كان هناك عدد من المارة في المكان الذين سارعوا لنجدته وسحبه من فوق القضبان، قبل أن يهرع فريق الطوارئ إلى المكان.
ولولا وجود أشخاص قرب الحادث لكان الرجل فقد حياته بشكل شبه مؤكد، حيث لم يكن يتمكن من الحركة بسبب كسر ساقه.
وبحسب الشرطة الأرجنتينية، فقد وقع الحادث في 13 نوفمبر الجاري، في محطة مترو بالعاصمة بوينس آيرس، لكن الفيديو تم إطلاقه مؤخرًا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1598