آخر الأخبار :
صحيفة: الرئيس هادي اوقف العمل بقرار وقف الوزير الجبواني عن العمل النيابة في عدن توجه بالقبض القهري على قيادات في الإنتقالي بينهم سكرتير الزبيدي فضيحة أممية عن احتجاز الحوثيين لرئيس بعثتها باليمن «حجر نفسه بنفسه» المملكة تعلن عن تسجيل 92 اصابة جديدة بكورونا (تفاصيل) القنصل اليمني بجدة يوجه دعوة هامة لليمنيين المقيمين بالمملكة بعد معارك عنيفة منذ الصباح.. فيديو من معسكر كوفل بمأرب يكشف الطرف المسيطر، ومحاصرة كتيبة بالكامل السيول والأمطار تتسبب بوفاة 5 أشخاص في اليمن في أكبر حصيلة يومية.. إيطاليا تسجل 969 وفاة جديدة بكورونا امريكا: 1246 وفاة بكورونا وعدد الإصابات 85356 فرنسا تعلن تسجيل نحو 300 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو.. انشغل بالهاتف فكان الموت وشيكًا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-11-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
نجا رجل في الأربعينيات من عمره من موت وشيك في إحدى محطات مترو الأنفاق بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، بعد أن سقط على القضبان بسبب انشغاله بهاتفه.
ويظهر الفيديو الذي نشرته وكالة "رويترز"، الأربعاء، رجلاً يسير ببطء على رصيف محطة مترو، وعينه لا ترى سوى شاشة هاتفه على ما يبدو.
وكان الرجل مطأطئ الرأس أثناء سيره منشغلاً بالهاتف الذكي، ويضع دعامة لتقويم عظام ساقه اليسرى لمعالجة كسر أصابها.
وفجأة انزلقت قدم الرجل وسقط فوق قضبان السكك الحديد قبل لحظات من وصول القطار إلى المحطة، حيث لم ير حافة الرصيف من فرط تركيزه في الهاتف.
لكن لحسن الحظ، كان هناك عدد من المارة في المكان الذين سارعوا لنجدته وسحبه من فوق القضبان، قبل أن يهرع فريق الطوارئ إلى المكان.
ولولا وجود أشخاص قرب الحادث لكان الرجل فقد حياته بشكل شبه مؤكد، حيث لم يكن يتمكن من الحركة بسبب كسر ساقه.
وبحسب الشرطة الأرجنتينية، فقد وقع الحادث في 13 نوفمبر الجاري، في محطة مترو بالعاصمة بوينس آيرس، لكن الفيديو تم إطلاقه مؤخرًا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0568