آخر الأخبار :
هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة بالفيديو: ملثمة عربية تنقضّ على شرطي امريكي لمحاولة قتله فيرديها بالرصاص شيخ كويتي بالأسرة الحاكمة يصف الكويتيين بـ الخونة بعد مهاجمة الجالية المصرية بالبلاد

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

دكتور جامعي يذبح إبنته في صنعاء....لهذا السبب !

دكتور جامعي يذبح إبنته في صنعاء....لهذا السبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-11-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
شهدت العاصمة صنعاء، الخميس، حادثة إجرامية تمثلت في إقدام دكتور جامعي على ذبح ابنته بعمر ست سنوات.
 
وأكدت مصادر مقربة من الدكتور (ز. ص) لوكالة خبر، إنه كان يعاني من ضغوط نفسية بفعل تدهور حالته المادية بشكل كبير وعجزه عن توفير أدنى متطلبات أسرته.
 
وبحسب المصادر، فإن الدكتور كان يمر بحالة من الاكتئاب في الفترة الأخيرة، مع ازدياد ديونه، ورفض البقالات استمرار البيع له بالدين، مما جعله ينعزل في منزله، ما أسهم في تزايد الضغوط وتدهور أوضاعه المعيشة.
 
وأوضحت المصادر أن تعقد أوضاع الدكتور المعيشية مع استمرار انقطاع راتبه من قبل المليشيات الحوثية دفعه ليخرج عن وعيه وارتكاب جريمة شنيعة بذبح ابنته الصغيرة.
 
ويعيش أغلب المواطنين في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية أوضاعاً معيشية بالغة الصعوبة مع رفض مليشيات الحوثي دفع رواتب الموظفين للعام الثالث على التوالي بالرغم من تضاعف إيرادات الحوثي وزيادة حجم الجبايات والإتاوات المفروضة والمحصلة.
 
وتشهد العاصمة صنعاء ومناطق سيطرة جماعة الحوثي حالة من التوتر والاحتقان مع تزايد الجبايات التي تفرضها الجماعة وتوقف رواتب الموظفين، والحصار المفروض من قبل التحالف، ما دفع شخصين لإحراق نفسيهما في حادثين منفصلين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0916