آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

فيديو محطة الوقود.. هبط السائق من الحافلة ووقعت الكارثة

فيديو محطة الوقود.. هبط السائق من الحافلة ووقعت الكارثة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-11-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
السائق آخر من يعلم بهذه الكارثة؛ ففي محطة وقود بمدينة البتراء في الأردن، ما إن هبط قائد حافلة الركاب حتى بدأت تتحرّك، هو أكمل طريقه إلى داخل المحطة والسيارة إلى المنحدر.
 
وقال موقع صحيفة "السبيل" الأردنية: أظهر مقطع فيديو متداول سقوط حافلة ركاب متوسطة "باص كوستر" في منحدر بلواء البتراء، نتيجة عدم أخذ الاحتياطات اللازمة عند التوقف.
 
فبعد ترجّل السائق في إحدى محطات الوقود، تدهورت الحافلة صوب المنحدر، دون وجود أي ركاب بداخلها، لتقتصر أضرار الحادث على الأضرار المادية فقط.
 
وأظهر الفيديو أن الحافلة أخذت بالتحرك بينما كان السائق يسير بجوارها غير منتبه لها.
 
وقد أسرع قائد سيارة محاولًا اللحاق بالحافلة دون جدوى، كما أسرع كلّ من بالمحطة للاطمئنان على ما حدث، وأخيرًا ظهر سائق الحافلة وهو يجري، لقد كان آخر من يعلم.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3382