آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو محطة الوقود.. هبط السائق من الحافلة ووقعت الكارثة

فيديو محطة الوقود.. هبط السائق من الحافلة ووقعت الكارثة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
السائق آخر من يعلم بهذه الكارثة؛ ففي محطة وقود بمدينة البتراء في الأردن، ما إن هبط قائد حافلة الركاب حتى بدأت تتحرّك، هو أكمل طريقه إلى داخل المحطة والسيارة إلى المنحدر.
 
وقال موقع صحيفة "السبيل" الأردنية: أظهر مقطع فيديو متداول سقوط حافلة ركاب متوسطة "باص كوستر" في منحدر بلواء البتراء، نتيجة عدم أخذ الاحتياطات اللازمة عند التوقف.
 
فبعد ترجّل السائق في إحدى محطات الوقود، تدهورت الحافلة صوب المنحدر، دون وجود أي ركاب بداخلها، لتقتصر أضرار الحادث على الأضرار المادية فقط.
 
وأظهر الفيديو أن الحافلة أخذت بالتحرك بينما كان السائق يسير بجوارها غير منتبه لها.
 
وقد أسرع قائد سيارة محاولًا اللحاق بالحافلة دون جدوى، كما أسرع كلّ من بالمحطة للاطمئنان على ما حدث، وأخيرًا ظهر سائق الحافلة وهو يجري، لقد كان آخر من يعلم.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.18