آخر الأخبار :
صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز شركة يمن موبايل تكشف سبب انقطاع خدمة الاتصالات المفاجئ مساء اليوم البنك المركزي بصنعاء يصدر تعميم هام إلى كافة البنوك (نصه) امريكا تكشف عن معلومة صادمة لليمنيين بشأن خزان النفط العام "صافر" ريمه تعلن احصائية بعدد الوفيات بسيول الامطار مفاجأة صادمة تكشفها اللجنة اليونسكو بشأن عدد البيوت المتضررة من السيول بصنعاء القديمة إعلان هام من البنك المركزي اليمني في عدن يبشر بوصول هذا الأمر ! حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صنعاء والحديدة تستقبل قتلى وجرحى بينهم قيادي حوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2019    | منذ: 8 أشهر مضت

نقل الإعلام العسكري التابع للقوات المشتركة في الساحل الغربي اليمني، اليوم السبت، عن مصادر خاصة استقبال مستشفيات في صنعاء والحديدة، 13 قتيلا، و14 جريحا من جماعة الحوثي، بينهم أحد القيادات الميدانية العسكرية. 

وأكدت مصادر الإعلام العسكري أن تلك العناصر الحوثية قتلت وأصيبت في اشتباكات مع جنود القوات المشتركة في مناطق جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن.

وقالت إن بين جرحى جماعة الحوثي الموالية لإيران، المدعو أبونصرالله اللاحجي، مسئول زراعة الألغام في جبهة الحديدة.

 

واستقبلت مستشفيات صنعاء والحديدة وزبيد، الآونة الأخيرة، عشرات الجثث والمصابين الحوثيين، بعد محاولات مستميتة لعناصر الحوثي تحقيق انتصارات، وإن محدودة، في جبهة الساحل الغربي، تقلص، وفق مصادر، من عمليات تسرب عناصرها جراء انهيارات معنوية تلقتها من تنكيل القوات المشتركة أثناء كسرها الدائم لخروقات حوثية لهدنة أممية تخللتها هجمات بمجاميع كبيرة فشلت أمام بسالة جنود المشتركة ما نقل المليشيا إلى حالة هستيرية ظهرت في قصفها العشوائي لأحياء سكنية ومزارع خاصة بمواطنين، تصاعدت الأيام القليلة الماضية. حسب مصادر عسكرية ومحلية عدة في مناطق جنوب الحديدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0692