آخر الأخبار :
ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء والحديدة تستقبل قتلى وجرحى بينهم قيادي حوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

نقل الإعلام العسكري التابع للقوات المشتركة في الساحل الغربي اليمني، اليوم السبت، عن مصادر خاصة استقبال مستشفيات في صنعاء والحديدة، 13 قتيلا، و14 جريحا من جماعة الحوثي، بينهم أحد القيادات الميدانية العسكرية. 

وأكدت مصادر الإعلام العسكري أن تلك العناصر الحوثية قتلت وأصيبت في اشتباكات مع جنود القوات المشتركة في مناطق جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن.

وقالت إن بين جرحى جماعة الحوثي الموالية لإيران، المدعو أبونصرالله اللاحجي، مسئول زراعة الألغام في جبهة الحديدة.

 

واستقبلت مستشفيات صنعاء والحديدة وزبيد، الآونة الأخيرة، عشرات الجثث والمصابين الحوثيين، بعد محاولات مستميتة لعناصر الحوثي تحقيق انتصارات، وإن محدودة، في جبهة الساحل الغربي، تقلص، وفق مصادر، من عمليات تسرب عناصرها جراء انهيارات معنوية تلقتها من تنكيل القوات المشتركة أثناء كسرها الدائم لخروقات حوثية لهدنة أممية تخللتها هجمات بمجاميع كبيرة فشلت أمام بسالة جنود المشتركة ما نقل المليشيا إلى حالة هستيرية ظهرت في قصفها العشوائي لأحياء سكنية ومزارع خاصة بمواطنين، تصاعدت الأيام القليلة الماضية. حسب مصادر عسكرية ومحلية عدة في مناطق جنوب الحديدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.152