آخر الأخبار :
ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انتحار مواطن في إب .. لهذا السبب !

انتحار مواطن في إب .. لهذا السبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قدم مواطن على الانتحار بمحافظة إب "وسط البلاد" في ظل ظروف إقتصادية ومعيشية متدهورة دفعت الكثير لعمليات الانتحار بعدد من المحافظات اليمنية.
 
وقال مصادر محلي إن المواطن "ع س م" أقدم على الانتحار شنقا في منطقة "عنة" بمديرية العدين غرب محافظة إب ، في الوقت الذي أشار المصدر إلى تدهور أوضاع المواطن النفسية الناجمة عن التدهور الاقتصادي والذي دفعه لعملية الإنتحار.
 
وتزايدت حالات وضحايا الانتحار بالمحافظة خلال الأشهر والسنوات القليلة الماضية ، إذ سجلت أكثر من 14 حالة إنتحار في عدد من مديريات المحافظة منذ مطلع العام الجاري، بسبب تدهور الأوضاع الإقتصادية والمعيشية للمواطنين، في ظل تحفظ كثير من الأٍر على أرقام وضحايا الإنتحارات والتي يتم التكتم عليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1939