آخر الأخبار :
حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه ! اغتيال قيادي أمني في شبوة مع أحد مرافقيه في أقل من 24 ساعة.. جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة ثالثة للتحالف العربي اسعار صرف الدولار والرسعودي صباح الخميس 2 ديسمبر 2019م أمر ملكي سعودي بتجنيس مجموعة كبيرة من المقيمين في المملكة (تفاصيل) معلومات جديدة صادمة تكشف تفاصيل اغتيال العميد عدنان الحمادي في تعز ترامب يرد سريعا على فيديو ترودو "الساخر" البنتاغون يرصد مؤشرات على عدوان إيراني وشيك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انتحار مواطن في إب .. لهذا السبب !

انتحار مواطن في إب .. لهذا السبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2019    | منذ: 4 أيام مضت
قدم مواطن على الانتحار بمحافظة إب "وسط البلاد" في ظل ظروف إقتصادية ومعيشية متدهورة دفعت الكثير لعمليات الانتحار بعدد من المحافظات اليمنية.
 
وقال مصادر محلي إن المواطن "ع س م" أقدم على الانتحار شنقا في منطقة "عنة" بمديرية العدين غرب محافظة إب ، في الوقت الذي أشار المصدر إلى تدهور أوضاع المواطن النفسية الناجمة عن التدهور الاقتصادي والذي دفعه لعملية الإنتحار.
 
وتزايدت حالات وضحايا الانتحار بالمحافظة خلال الأشهر والسنوات القليلة الماضية ، إذ سجلت أكثر من 14 حالة إنتحار في عدد من مديريات المحافظة منذ مطلع العام الجاري، بسبب تدهور الأوضاع الإقتصادية والمعيشية للمواطنين، في ظل تحفظ كثير من الأٍر على أرقام وضحايا الإنتحارات والتي يتم التكتم عليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1676