آخر الأخبار :
اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز شركة يمن موبايل تكشف سبب انقطاع خدمة الاتصالات المفاجئ مساء اليوم البنك المركزي بصنعاء يصدر تعميم هام إلى كافة البنوك (نصه) امريكا تكشف عن معلومة صادمة لليمنيين بشأن خزان النفط العام "صافر" ريمه تعلن احصائية بعدد الوفيات بسيول الامطار مفاجأة صادمة تكشفها اللجنة اليونسكو بشأن عدد البيوت المتضررة من السيول بصنعاء القديمة إعلان هام من البنك المركزي اليمني في عدن يبشر بوصول هذا الأمر ! حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اختفاء مفاجئ لطفلة في الشعر بمحافظة إب

اختفاء مفاجئ لطفلة في الشعر بمحافظة إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
​​​​إختفت طفلة في العاشرة من العمر في إحدى قرى محافظة إب وسط اليمن، في ظل حوادث اختفاء وخطف وقتل مروعة يتعرض لها الأطفال في المحافظة الخاضعة لسيطرة الحوثي.
 
وقالت مصادر محلية إن الطفلة وهيبة عبدالله قاسم اختفت في ظروف غامضة في منطقة "العتلي" بعزلة "الأملوك" بمديرية الشعر شرق محافظة إب. 
 
وأضافت المصادر أن الطفلة اختفت أثناء خروجها من مدرسة "الصرم" بالأملوك ولم يعرف مصيرها أو ظروف اختفائها حتى اللحظة. 
 
وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من خطف وإختفاء الطفل "يحيى صادق القيفي" 13 عاماً، وظهور جثمانه قتيلا ومشنوقا في إحدى البنايات المهجورة، وعليه آثار تعذيب وحشية ومروعة.
 
يذكر أنه في ذات المديرية لا يزال الطفل مشير أحمد حمود الورد غامضاً منذ اختفائه في قرية بيت ضبرين بعزلة العبس قبل ثلاثة أسابيع، ليرتفع أعداد الأطفال المختطفين في أقل من شهر إلى 3 حالات، وسط فوضى أمنية عارمة تشهدها المديرية والمحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3338