آخر الأخبار :
حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه ! اغتيال قيادي أمني في شبوة مع أحد مرافقيه في أقل من 24 ساعة.. جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة ثالثة للتحالف العربي اسعار صرف الدولار والرسعودي صباح الخميس 2 ديسمبر 2019م أمر ملكي سعودي بتجنيس مجموعة كبيرة من المقيمين في المملكة (تفاصيل) معلومات جديدة صادمة تكشف تفاصيل اغتيال العميد عدنان الحمادي في تعز ترامب يرد سريعا على فيديو ترودو "الساخر" البنتاغون يرصد مؤشرات على عدوان إيراني وشيك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اختفاء مفاجئ لطفلة في الشعر بمحافظة إب

اختفاء مفاجئ لطفلة في الشعر بمحافظة إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2019    | منذ: 4 أيام مضت
​​​​إختفت طفلة في العاشرة من العمر في إحدى قرى محافظة إب وسط اليمن، في ظل حوادث اختفاء وخطف وقتل مروعة يتعرض لها الأطفال في المحافظة الخاضعة لسيطرة الحوثي.
 
وقالت مصادر محلية إن الطفلة وهيبة عبدالله قاسم اختفت في ظروف غامضة في منطقة "العتلي" بعزلة "الأملوك" بمديرية الشعر شرق محافظة إب. 
 
وأضافت المصادر أن الطفلة اختفت أثناء خروجها من مدرسة "الصرم" بالأملوك ولم يعرف مصيرها أو ظروف اختفائها حتى اللحظة. 
 
وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من خطف وإختفاء الطفل "يحيى صادق القيفي" 13 عاماً، وظهور جثمانه قتيلا ومشنوقا في إحدى البنايات المهجورة، وعليه آثار تعذيب وحشية ومروعة.
 
يذكر أنه في ذات المديرية لا يزال الطفل مشير أحمد حمود الورد غامضاً منذ اختفائه في قرية بيت ضبرين بعزلة العبس قبل ثلاثة أسابيع، ليرتفع أعداد الأطفال المختطفين في أقل من شهر إلى 3 حالات، وسط فوضى أمنية عارمة تشهدها المديرية والمحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1402