آخر الأخبار :
ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اختفاء مفاجئ لطفلة في الشعر بمحافظة إب

اختفاء مفاجئ لطفلة في الشعر بمحافظة إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
​​​​إختفت طفلة في العاشرة من العمر في إحدى قرى محافظة إب وسط اليمن، في ظل حوادث اختفاء وخطف وقتل مروعة يتعرض لها الأطفال في المحافظة الخاضعة لسيطرة الحوثي.
 
وقالت مصادر محلية إن الطفلة وهيبة عبدالله قاسم اختفت في ظروف غامضة في منطقة "العتلي" بعزلة "الأملوك" بمديرية الشعر شرق محافظة إب. 
 
وأضافت المصادر أن الطفلة اختفت أثناء خروجها من مدرسة "الصرم" بالأملوك ولم يعرف مصيرها أو ظروف اختفائها حتى اللحظة. 
 
وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من خطف وإختفاء الطفل "يحيى صادق القيفي" 13 عاماً، وظهور جثمانه قتيلا ومشنوقا في إحدى البنايات المهجورة، وعليه آثار تعذيب وحشية ومروعة.
 
يذكر أنه في ذات المديرية لا يزال الطفل مشير أحمد حمود الورد غامضاً منذ اختفائه في قرية بيت ضبرين بعزلة العبس قبل ثلاثة أسابيع، ليرتفع أعداد الأطفال المختطفين في أقل من شهر إلى 3 حالات، وسط فوضى أمنية عارمة تشهدها المديرية والمحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3364