آخر الأخبار :
صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز شركة يمن موبايل تكشف سبب انقطاع خدمة الاتصالات المفاجئ مساء اليوم البنك المركزي بصنعاء يصدر تعميم هام إلى كافة البنوك (نصه) امريكا تكشف عن معلومة صادمة لليمنيين بشأن خزان النفط العام "صافر" ريمه تعلن احصائية بعدد الوفيات بسيول الامطار مفاجأة صادمة تكشفها اللجنة اليونسكو بشأن عدد البيوت المتضررة من السيول بصنعاء القديمة إعلان هام من البنك المركزي اليمني في عدن يبشر بوصول هذا الأمر ! حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حاول لصان مسلحان سرقة منزل مدرب مصارعة.. وهكذا كانت نهايتهما !

حاول لصان مسلحان سرقة منزل مدرب مصارعة.. وهكذا كانت نهايتهما !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
سقط لصان مسلحان في شر أعمالهما، عندما دخلا ليلاً منزل مدرب المصارعة الأرجنتيني ليوناردو بوجو؛ في العاصمة بوينس آيرس، يوم السبت الماضي، بهدف السرقة.
 
وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، رغم أن اللصين كانا مسلحين، لكن مدرب المصارعة الذي استيقظ من نومه على صوت نباح كلاب جاره، هجم على اللصين بقوة، فتمكن من الإمساك بأحدهما وسيطر على المسدس الذي معه، بينما فرّ الآخر وهو يحمل سلاحه.
 
ونقلت الصحيفة عن وسائل إعلام محلية، أن المصارع بوجو؛ المتخصص في ملاكمة الركل أو "الكيك بوكسنغ"، أحكم وضع ذراعيه حول اللص، وتمكن من شل حركته تماماً، ثم طلب بوجو؛ من زوجته التقاط فيديو يعترف فيه اللص بمحاولة سرقة منزل المصارع، كما كشف عن شريكه الهارب، وهو عمه "خوان".
 
جدير بالذكر أن ملاكمة الركل أو "الكيك بوكسنغ"، هي مصارعة باليدين والساقين، وتعتمد على إجادة فنون الملاكمة والكاراتيه والتايكوندو، ومزج هذه الفنون القتالية معاً.
 
وظل اللص على هذا الوضع وقد سالت الدماء من فمه بعدما تعرّض للضرب من بوجو؛ وفي النهاية صرخ اللص طالباً النجدة.
 
ونشر المصارع بوجو؛ على "فيسبوك" فيديو اللص وهو يعترف ويصرخ طالباً النجدة، وعلّق قائلاً: "ليحترس جميع جيراني من هؤلاء الفئران، إنهم يسرقون أي شيء يقع في طريقهم، ويهاجمون المنازل ليلاً، وسوف نكون لهم بالمرصاد".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0731