آخر الأخبار :
انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط هذه المرة وقعت فيها فيسبوك: سرقة معلومات مصرفية وبيانات الآلاف من موظفيها محمد صلاح يثني على تمرير ماني بهذه الكلمات ! بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار ! بعد أن اشترى أغلى سيارة في العالم.. اكتشف "الخديعة" التي وقع فيها! سلطان البركاني يغضب وينفعل في تركيا ويصرخ بصوت مرتفع.. والسبب؟ (فيديو) شاهد بالفيديو.. امرأة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار! قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن استمرار ارتفاع سعر الدولار والريال السعودي (اخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن 15 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاول لصان مسلحان سرقة منزل مدرب مصارعة.. وهكذا كانت نهايتهما !

حاول لصان مسلحان سرقة منزل مدرب مصارعة.. وهكذا كانت نهايتهما !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
سقط لصان مسلحان في شر أعمالهما، عندما دخلا ليلاً منزل مدرب المصارعة الأرجنتيني ليوناردو بوجو؛ في العاصمة بوينس آيرس، يوم السبت الماضي، بهدف السرقة.
 
وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، رغم أن اللصين كانا مسلحين، لكن مدرب المصارعة الذي استيقظ من نومه على صوت نباح كلاب جاره، هجم على اللصين بقوة، فتمكن من الإمساك بأحدهما وسيطر على المسدس الذي معه، بينما فرّ الآخر وهو يحمل سلاحه.
 
ونقلت الصحيفة عن وسائل إعلام محلية، أن المصارع بوجو؛ المتخصص في ملاكمة الركل أو "الكيك بوكسنغ"، أحكم وضع ذراعيه حول اللص، وتمكن من شل حركته تماماً، ثم طلب بوجو؛ من زوجته التقاط فيديو يعترف فيه اللص بمحاولة سرقة منزل المصارع، كما كشف عن شريكه الهارب، وهو عمه "خوان".
 
جدير بالذكر أن ملاكمة الركل أو "الكيك بوكسنغ"، هي مصارعة باليدين والساقين، وتعتمد على إجادة فنون الملاكمة والكاراتيه والتايكوندو، ومزج هذه الفنون القتالية معاً.
 
وظل اللص على هذا الوضع وقد سالت الدماء من فمه بعدما تعرّض للضرب من بوجو؛ وفي النهاية صرخ اللص طالباً النجدة.
 
ونشر المصارع بوجو؛ على "فيسبوك" فيديو اللص وهو يعترف ويصرخ طالباً النجدة، وعلّق قائلاً: "ليحترس جميع جيراني من هؤلاء الفئران، إنهم يسرقون أي شيء يقع في طريقهم، ويهاجمون المنازل ليلاً، وسوف نكون لهم بالمرصاد".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1724