آخر الأخبار :
ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاول لصان مسلحان سرقة منزل مدرب مصارعة.. وهكذا كانت نهايتهما !

حاول لصان مسلحان سرقة منزل مدرب مصارعة.. وهكذا كانت نهايتهما !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
سقط لصان مسلحان في شر أعمالهما، عندما دخلا ليلاً منزل مدرب المصارعة الأرجنتيني ليوناردو بوجو؛ في العاصمة بوينس آيرس، يوم السبت الماضي، بهدف السرقة.
 
وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، رغم أن اللصين كانا مسلحين، لكن مدرب المصارعة الذي استيقظ من نومه على صوت نباح كلاب جاره، هجم على اللصين بقوة، فتمكن من الإمساك بأحدهما وسيطر على المسدس الذي معه، بينما فرّ الآخر وهو يحمل سلاحه.
 
ونقلت الصحيفة عن وسائل إعلام محلية، أن المصارع بوجو؛ المتخصص في ملاكمة الركل أو "الكيك بوكسنغ"، أحكم وضع ذراعيه حول اللص، وتمكن من شل حركته تماماً، ثم طلب بوجو؛ من زوجته التقاط فيديو يعترف فيه اللص بمحاولة سرقة منزل المصارع، كما كشف عن شريكه الهارب، وهو عمه "خوان".
 
جدير بالذكر أن ملاكمة الركل أو "الكيك بوكسنغ"، هي مصارعة باليدين والساقين، وتعتمد على إجادة فنون الملاكمة والكاراتيه والتايكوندو، ومزج هذه الفنون القتالية معاً.
 
وظل اللص على هذا الوضع وقد سالت الدماء من فمه بعدما تعرّض للضرب من بوجو؛ وفي النهاية صرخ اللص طالباً النجدة.
 
ونشر المصارع بوجو؛ على "فيسبوك" فيديو اللص وهو يعترف ويصرخ طالباً النجدة، وعلّق قائلاً: "ليحترس جميع جيراني من هؤلاء الفئران، إنهم يسرقون أي شيء يقع في طريقهم، ويهاجمون المنازل ليلاً، وسوف نكون لهم بالمرصاد".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2429