آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السلطات السعودية تفرج عن 11 شخصا بعد استجوابهم بشأن "صلات خارجية"

السلطات السعودية تفرج عن 11 شخصا بعد استجوابهم بشأن "صلات خارجية"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
قال مسؤول سعودي في تصريح لوكالة "رويترز" البريطانية، إن السلطات أفرجت عن 11 مواطنا تم اعتقالهم لعدة أيام الشهر الماضي لاستجوابهم بشأن صلات مشتبه بها مع كيانات أجنبية.
 
وصرح المسؤول، دون الخوض في تفاصيل أو تقديم دليل، بأن السلطات استجوبت المعتقلين "حول شبهات تلقيهم تمويلا من دول أجنبية والتنسيق مع منظمات معادية".
 
وأضاف أن "أيا من المعتقلين لم توجه له اتهامات لكن القضية لا تزال مفتوحة ولا يزال من الممكن توجيه تهم إليهم".
 
ولا يزال سبب اعتقال هذه المجموعة غير واضح، إذ لا يعتبر المعتقلون من النشطاء البارزين على الرغم من أن بعضهم كانوا قد كتبوا عن ثورات الربيع العربي التي اندلعت في عام 2011.
 
وفي الأسبوع الماضي، قالت مصادر من بينها مصادر في منظمة "القسط" الحقوقية ومقرها لندن، إن رجال شرطة يرتدون ملابس مدنية اعتقلوا نحو عشرة أشخاص معظمهم كتاب ومثقفون من بيوتهم في السعودية، وحتى يوم الأحد، لم تؤكد المصادر الإفراج عن أي منهم.
 
المصدر: رويترز
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1606