آخر الأخبار :
ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه ! اغتيال قيادي أمني في شبوة مع أحد مرافقيه في أقل من 24 ساعة.. جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة ثالثة للتحالف العربي اسعار صرف الدولار والرسعودي صباح الخميس 2 ديسمبر 2019م أمر ملكي سعودي بتجنيس مجموعة كبيرة من المقيمين في المملكة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السلطات السعودية تفرج عن 11 شخصا بعد استجوابهم بشأن "صلات خارجية"

السلطات السعودية تفرج عن 11 شخصا بعد استجوابهم بشأن "صلات خارجية"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-12-2019    | منذ: 3 أيام مضت
قال مسؤول سعودي في تصريح لوكالة "رويترز" البريطانية، إن السلطات أفرجت عن 11 مواطنا تم اعتقالهم لعدة أيام الشهر الماضي لاستجوابهم بشأن صلات مشتبه بها مع كيانات أجنبية.
 
وصرح المسؤول، دون الخوض في تفاصيل أو تقديم دليل، بأن السلطات استجوبت المعتقلين "حول شبهات تلقيهم تمويلا من دول أجنبية والتنسيق مع منظمات معادية".
 
وأضاف أن "أيا من المعتقلين لم توجه له اتهامات لكن القضية لا تزال مفتوحة ولا يزال من الممكن توجيه تهم إليهم".
 
ولا يزال سبب اعتقال هذه المجموعة غير واضح، إذ لا يعتبر المعتقلون من النشطاء البارزين على الرغم من أن بعضهم كانوا قد كتبوا عن ثورات الربيع العربي التي اندلعت في عام 2011.
 
وفي الأسبوع الماضي، قالت مصادر من بينها مصادر في منظمة "القسط" الحقوقية ومقرها لندن، إن رجال شرطة يرتدون ملابس مدنية اعتقلوا نحو عشرة أشخاص معظمهم كتاب ومثقفون من بيوتهم في السعودية، وحتى يوم الأحد، لم تؤكد المصادر الإفراج عن أي منهم.
 
المصدر: رويترز
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1649