آخر الأخبار :
استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م هبوط اضطراري لطائرة عسكرية في منطقة معزورة بحضرموت قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

احذر.. رسالة "واتس آب غولد" الخادعة تظهر مجددا لتخترق هاتفك

احذر.. رسالة "واتس آب غولد" الخادعة تظهر مجددا لتخترق هاتفك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-12-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
يبدو أن خدعة "واتس آب غولد" (WhatsApp Gold)، التي ظهرت في عام 2016، تعود للانتشار مرة أخرى في حلة جديدة.
 
وتشمل الرسالة الخادعة تطبيقا خياليا يسمى "واتس آب غولد"، غير موجود في الواقع- حيث يوجد إصدار واحد من "واتس آب"- وهو التطبيق المستخدم بالفعل في جميع أنحاء العالم.
 
وتتكون الرسالة من جزأين: يزعم الجزء الأول أن مقطع فيديو سيصدر في الغد باسم Martinelli، والذي سيخترق هاتفك.
 
وتقول الرسالة: "أبلغ أحد مختصي تكنولوجيا المعلومات أن مقطع فيديو سيصدر غدا من "واتس آب"، يُطلق عليه martinelli، لا يجب فتحه، إنه يخترق هاتفك ولا يمكن إصلاحه. انشر المعلومة".
 
وفي حين لا يبدو أن هناك أي شيء مثل "فيديو Martinelli"، فإن النصف الثاني من الرسالة يحذر من "واتس آب غولد"، وهو عملية احتيال حقيقية.
 
وتضيف الرسالة: "إذا تلقيت رسالة لتحديث "واتس آب" إلى "واتس آب غولد"، فلا تنقر فوقها!. إن هذا الفيروس معقد جدا، ابعث التحذير إلى الجميع".
 
وفي حال تلقيت الرسالة هذه، تنصح "واتس آب" بحذفها، مع عدم توجيهها إلى الأصدقاء.
 
المصدر: ميرور
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2734