آخر الأخبار :
حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه ! اغتيال قيادي أمني في شبوة مع أحد مرافقيه في أقل من 24 ساعة.. جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة ثالثة للتحالف العربي اسعار صرف الدولار والرسعودي صباح الخميس 2 ديسمبر 2019م أمر ملكي سعودي بتجنيس مجموعة كبيرة من المقيمين في المملكة (تفاصيل) معلومات جديدة صادمة تكشف تفاصيل اغتيال العميد عدنان الحمادي في تعز ترامب يرد سريعا على فيديو ترودو "الساخر" البنتاغون يرصد مؤشرات على عدوان إيراني وشيك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

احذر.. رسالة "واتس آب غولد" الخادعة تظهر مجددا لتخترق هاتفك

احذر.. رسالة "واتس آب غولد" الخادعة تظهر مجددا لتخترق هاتفك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-12-2019    | منذ: 3 أيام مضت
يبدو أن خدعة "واتس آب غولد" (WhatsApp Gold)، التي ظهرت في عام 2016، تعود للانتشار مرة أخرى في حلة جديدة.
 
وتشمل الرسالة الخادعة تطبيقا خياليا يسمى "واتس آب غولد"، غير موجود في الواقع- حيث يوجد إصدار واحد من "واتس آب"- وهو التطبيق المستخدم بالفعل في جميع أنحاء العالم.
 
وتتكون الرسالة من جزأين: يزعم الجزء الأول أن مقطع فيديو سيصدر في الغد باسم Martinelli، والذي سيخترق هاتفك.
 
وتقول الرسالة: "أبلغ أحد مختصي تكنولوجيا المعلومات أن مقطع فيديو سيصدر غدا من "واتس آب"، يُطلق عليه martinelli، لا يجب فتحه، إنه يخترق هاتفك ولا يمكن إصلاحه. انشر المعلومة".
 
وفي حين لا يبدو أن هناك أي شيء مثل "فيديو Martinelli"، فإن النصف الثاني من الرسالة يحذر من "واتس آب غولد"، وهو عملية احتيال حقيقية.
 
وتضيف الرسالة: "إذا تلقيت رسالة لتحديث "واتس آب" إلى "واتس آب غولد"، فلا تنقر فوقها!. إن هذا الفيروس معقد جدا، ابعث التحذير إلى الجميع".
 
وفي حال تلقيت الرسالة هذه، تنصح "واتس آب" بحذفها، مع عدم توجيهها إلى الأصدقاء.
 
المصدر: ميرور
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.137