آخر الأخبار :
انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط هذه المرة وقعت فيها فيسبوك: سرقة معلومات مصرفية وبيانات الآلاف من موظفيها محمد صلاح يثني على تمرير ماني بهذه الكلمات ! بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار ! بعد أن اشترى أغلى سيارة في العالم.. اكتشف "الخديعة" التي وقع فيها! سلطان البركاني يغضب وينفعل في تركيا ويصرخ بصوت مرتفع.. والسبب؟ (فيديو) شاهد بالفيديو.. امرأة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار! قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن استمرار ارتفاع سعر الدولار والريال السعودي (اخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن 15 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شرطة مأرب تصدر بيان بشأن ما جرى بحق أحد القيادات في نقطة عسكرية (تفاصيل)

شرطة مأرب تصدر بيان بشأن ما جرى بحق أحد القيادات في نقطة عسكرية (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-12-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
أصدرت شرطة مأرب، مساء الأحد، بياناً توضيحياً بخصوص ما جرى بين العميد ذياب القبلي، قائد اللواء 143 وأفراد إحدى النقاط الأمنية على مدخل مدينة مأرب، شرقي البلاد.
 
وأوضحت شرطة مأرب، في بيان لها نشرته على صفحتها في "الفيس بوك"، أن "العميد القبلي قائد اللواء 143 وصل مع مرافقيه المسلحين الى النقطة، وطُلب منه البطاقة ابراز الهوية، فأخبر الأفراد أن البطاقة غير موجودة، ولم يكونوا يعرفوه، فحدث سوء تفاهم بينهم". 
 
وأكد الشرطة أنه "تم استيعاب الموقف والاعتذار للعميد القبلي، وأحيل أفراد النقطة إلى التحقيق والاجراءات تمضي حسب القانون، وسط تفاهمات بين قيادة الأمن والعميد القبلي".
 
وأشارت إلى أن "ما ينشر في كثير من المواقع والصفحات كلام غير واقعي، ولا يمت لما حدث بصلة". مؤكدة أن "العميد القبلي قائد عسكري له بصماته في استعادة الدولة، ويتفهم الاجراءات الأمنية جيداً ويحترمها".
 
ودعت شرطة مأرب، وسائل الإعلام المختلفة إلى تحري المصداقية، ودقة التعبير السليم، وأن ينأوا بأنفسهم ومواقعهم عن تعكير الاجواء وزيادة الشحناء". حسب وصف بيان شرطة مأرب.
 
وشهدت مأرب خلال الأيام الماضية مواجهات مسلحة بين الجيش والأمن من جهة، وعناصر تخريبية من جهة أخرى، في مديرية الوادي. وأعلنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة القضاء على العناصر التخريبية والقبض على الجناه، فيما لا يزال ملاحقة الفارين منهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1638