آخر الأخبار :
تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة السعودية تلقي القبض على مهربين بحوزتهم فهود من اليمن العميد طارق صالح وزيرا للدفاع في اليمن مقتل 5 حوثيين بينهم قيادي كبير في جبهة الضالع (الاسم) تعرف على قائد فيلق القدس في اليمن الذي نجا من غارة أمريكية !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

أول تصريح لليونيل ميسي بعد تتويجه بالكرة الذهبية، ويكشف موعد اعتزاله !

أول تصريح لليونيل ميسي بعد تتويجه بالكرة الذهبية، ويكشف موعد اعتزاله !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قال ليونيل ميسي قائد برشلونة وهدافه التاريخي إن موعد الاعتزال قد اقترب، وذلك في أولى تصريحاته عقب فوزه بالكرة الذهبية لعام 2019 للمرة السادسة، كأكثر المتوجين بها تاريخيا.
 
أكد الأرجنتيني أنه سعيد بالفوز بالكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه، وأن الحدث له طعم خاص دائما بالنسبة له.
 
وأضاف: "لقد عملنا جميعا من أجل ذلك، هذه الجائزة نتيجة العمل الجماعي مع زملائي، أود أن أشكرهم على ما حققناه جميعا خلال العام الماضي".
 
وتابع: "الاعتزال أصبح قريبا، لقد أصبحت في 33 من عمري، أو في الطريق نحوها، وهذا أمر صعب جدا، أود الاستمتاع بما تبقى من مسيرتي".
 
وتابع: "أود أن أشكر الصحفيين الذين صوتوا لي واختاروني، هذا سمح لي بالتميز، أريد أن أشكر جماهير برشلونة وزملائي في النادي".
 
وأردف: "منذ 10 سنوات استملت أول كرة ذهبية لي هنا في باريس، لم أكن أتصور أن مسيرتي ستسير بهذا الشكل، الآن أصبح لدي 6 كرات ذهبية، إنها لحظة مختلفة بكل تأكيد"
 
وختم بقوله: "أنا سعيد بأن أعيش ذلك، بالفعل على المستوى الشخصي وكذلك الرياضي أحاول التحسن في كل مرة، لدي انطباع بأنني أستطيع أن أقدم أكثر، هذا السر هو ما يصل بي إلى التميز، ولكن النجاح الجماعي يبقى الأهم".
 
وفاز الأسطورة البرشلونية يوم أمس الاثنين بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2019 والتي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" سنويا، متفوقا على كل من الهولندي، فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، أصحاب المركزين الثاني والثالث.
 
المصدر: وكالات

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1715