آخر الأخبار :
الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين اول تصريح من اللواء القوسي على ممارسات الحوثيين وزير الدفاع اليمني: لا بديل عن تحرير صنعاء وكل الأراضي من الحوثيين الجبير: موقفنا إزاء إيران واضح جدا وليست لدينا أي قنوات تواصل خلفية شاهد فيديو رجلًا طلّق زوجته ثم أطلق عليها الرصاص في بلدة عربية.. راقصة على السبورة تتسبّب في إقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالباً بالفيديو.. مُسِنّ عراقي يلفظ أنفاسه الأخيرة في مقابلة تلفزيونية على الهواء أسد ينقضّ على طفلة.. ولكمة "هائلة" تحسم كل شيء عنوان مقالة يتسبب بإلغاء اعتماد 3 صحفيين أمريكيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تشكل منخفض جوي جنوب شرق ارخبيل سقطرى و تحذيرات من أمطار غزيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-12-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
نشر الفلكي اليمني عدنان الشوافي على صفحته بالفيس بوك عن تشكل منخفض جوي و يقول بناء على صور و بيانات الأقمار الصناعية و نماذج الطقس تطور مركز الضغط المنخفض اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 الى منخفض جوي غرب بحر العرب مركز المنخفض على مسافة نحو 700 كيلو متر جنوب شرق جزيرة سقطرى و على مسافة نحو 900 كيلو شرق السواحل الصومالية.
 
التوقعات الأولية خلال 48 ساعة القادمة من المتوقع أن يتخذ المسار غرب الى شمال غرب تجاه السواحل الصومالية و أن يتعمق أكثر و.قد يتطور الى نظام استوائي يرافق ذلك اضطراب أمواج البحر و أمطار رعدية غزيرة غرب بحر العرب وخصوصا منطقة المنخفض، مع توقعات هطول أمطار متفاوتة الشدة على ارخبيل سقطرى و اضطراب امواج البحر و الأمطار على سواحل ارخبيل سقطرى.
 
ندعو الى توخي الحذر من الأمطار الرعدية الغزيزة و السيول في ارخبيل سقطرى و ندعو الصيادون توخي الحذر من اضطراب امواج البحر و الرياح الشديدة غرب بحر العرب و سواحل ارخبيل سقطرى و ندعو لمتابعة المستجدات لمسار المنخفض والتأثيرات النهائية التي سوف تحدد خلال 48 ساعة قادمة بناء على مسار المنخفض وندعو لمتابعة الحالة وتطوراتها ونشرات الطقس.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1697