آخر الأخبار :
ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه ! اغتيال قيادي أمني في شبوة مع أحد مرافقيه في أقل من 24 ساعة.. جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة ثالثة للتحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تعين مسؤول فاسد ومتهم باختطاف النساء بصنعاء في منصب هام (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-12-2019    | منذ: 2 أيام مضت
عيَّنت جماعة الحوثي مديراً لمباحث محافظة إب، الخاضعة لسيطرتها، احد المسؤولين في جرائم اختطاف النساء واستغلالهن بصنعاء.
 
وقال رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر، نبيل فاضل، في مقال نشره على حائطه الشخصي "فيسبوك" رصدته وكالة خبر، إن جماعة الحوثي عينت المدعو حسن محمد بتران مديراً للمباحث العامة بمحافظة إب، وسط البلاد.
وأضاف، "علما أن المذكور أحد أرباب السوابق في جرائم الشرف، ومطلوب لعدد من الجهات القضائية، وعليه أوامر قبض قهري".
 
وأوضح أن "انتماء المذكور لجماعة الحوثي جعله يفلت من العقاب في جرائم ارتكبها سابقا أثناء عمله في صنعاء حيث مارس جرائم ضد الإنسانية بأبشع صورها".
 
وأكد، أن المدعو "بتران" ارتكب عدة جرائم في حق المدنيين -حينها- وكان "أحد المسؤولين عن اختطاف واحتجاز وإخفاء مئات النساء واستغلالهن بشكل بشع حتى تم فضحه وفاحت رائحته، وصدرت ضده أوامر قهرية من الجزائية المختصة"، ليتم تهريبه وإخفاؤه من قبل المليشيا لفترة طويلة إلى أن سعت لإظهاره الآن.
 
وحذر رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر، جميع أبناء محافظة إب وبمختلف تكويناتهم القبلية والسياسية والاجتماعية من تمرير مثل هكذا قرار، وتعيين ذلك "المجرم في منصب هام وحساس يمس شؤون العامة سيجعله يمارس مهامه وهواياته القذرة والبشعة والدنيئة التي اعتاد ممارستها في صنعاء من انتهاكات بشعة استهدفت النساء من خلال التنصت عليهن والتجسس على خصوصياتهن وملاحقتهن والقبض عليهن وإخفائهن مع عصابته في سجون سرية، وابتزازهن بأشكال بشعة وتعريضهن للتعذيب كونه من أرباب السوابق ومرتادي السجون".
 
وأشار إلى أن محافظة إب تمتلك الكثير من الأخيار والكوادر المؤهلة والشريفة في مختلف المجالات الأمنية وبإمكانهم إدارة شؤون محافظتهم خيراً من المجرمين وأصحاب السوابق.
 

المصدر: مواقع اخبارية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1438