آخر الأخبار :
احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل" السعودية: شاهد فيديو لحظة انفجار خزان وقود داخل إحدى المحطات بالمدينة المنورة ترامب يكشف حقيقة إرسال 12 ألف عسكري أمريكي إلى السعودية بكاء المتهم الرئيس في قضية "شبكة التجسس الإسرائيلية" مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

المكسيك.. عصابة مسلحة تقتحم مستشفى وتخطف مريضا ثم تقتله وتقطعه إربا (فيديو)

المكسيك.. عصابة مسلحة تقتحم مستشفى وتخطف مريضا ثم تقتله وتقطعه إربا (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-12-2019    | منذ: 3 أيام مضت
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فيديو صادما، وثق اقتحام مجموعة مسلحة لأحد المستشفيات في جنوب المكسيك وخطفها مريضا، قامت لاحقا بقتله وتقطيع أوصاله.
 
ووثقت كاميرا المراقبة 7 مهاجمين مقنعين ومسلحين ببنادق، ويعُتقد أنهم أعضاء في عصابة "سانتا روزا دي ليما"، وهم يفتشون غرف المستشفى العام في سالفاتيرا في غواناخواتو، جنوب المكسيك، في 21 نوفمبر 2019.
 
وفيما راحوا يتنقلون بسرعة بين الغرف متخذين أحد الحراس رهينة لإرغامه على مساعدتهم في العثور على هدفهم، خرج اثنان منهم من غرفة حاملين مريضا على نقالة، قبل أن يفروا من المستشفى.
 
ووفقا للتقارير المحلية، فقد استولى أعضاء العصابة الهواتف المحمولة الخاصة بموظفي المستشفى لمنعهم من تنبيه السلطات.
 
وبعد ساعات قليلة، استدعيت الشرطة إلى دوار مروري في توريس لاندا، حيث عثر على جثة الرجل مقطعة وموضوعة على ملاءة بيضاء، إلى جانب رسالة مكتوبة على قطعة من الورق المقوى.
 
ولم تفصح السلطات عما قالته الرسالة بالتحديد، لكن تأكد أن الجثة تعود للمريض الذي اختطف من المستشفى في سالفاتيرا.
 
وصرح مسؤولون بأن منطقة غواناخواتو تمر بفترة عصيبة من الصراع بين العصابات الإجرامية المحلية في الآونة الأخيرة، تحديدا بين عصابتي "سانتا روزا دي ليما" و"جاليسكو".
 
يذكر أنه في غواناخواتو في الأيام القليلة الماضية فقط، تم الإبلاغ عن 37 جريمة قتل على الأقل في 10 مناطق مختلفة.
 

المصدر: "ديلي ميل"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.139