آخر الأخبار :
حشروا الزوجين في حقيبتين.. ثم نفذوا جريمة القتل البشعة الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية: جريمة بيئية بحق أنثى وعل وصغيرها سلالتها نادرة.. قُتلت وعُلقت

السعودية: جريمة بيئية بحق أنثى وعل وصغيرها سلالتها نادرة.. قُتلت وعُلقت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-12-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
شهدت إحدى المواقع شمال غرب السعودية أمس لحالة متكررة من الصيد المحظور بعد أن تداول صورة حديثة لأنثى وعل نادرة وصغيرها معلقة على شجرة، بعد أن تم اصطيادها وصغيرها في إحدى المناطق الصحراوية شمال غرب المملكة.
 
فيما وصف المهتم بالبيئة ورئيس والعضو المؤسس لرابطة تبوك الخضراء طارق الحسين أن هذه التصرفات إبادة للمكونات الحيوية، مبيناً أن أنثى الوعل من سلالة نادرة ونقية وهي الوعل الجبلي "البدن"
Capra nubiana
 
وقال: "وقعت هذه الجريمة الأسبوع الماضي في شمال غرب المملكة، مطالباً الجهات المعنية بالتدخل لإيقاف هذا العبث وحالة اللامبالاة من بعض الأشخاص".
 
وأضاف: "من الأهمية دعم السكان المحليين وتأهيلهم ليكونوا شركاء في حماية البيئة وتنميتها، وكذلك حاجة تلك المواقع للوحات التوعية والإرشاد بالمحافظة على البيئة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5779