آخر الأخبار :
تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية ! وزير الدفاع المقدشي يكشف عن انسحاب تكتيكي في نهم (تصريح رسمي) الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصورة.. اخر ظهور لـ "علي عبدالله صالح" و"عارف الزوكا" مع لجنة الوساطة بصنعاء

شاهد بالصورة.. اخر ظهور لـ "علي عبدالله صالح" و"عارف الزوكا" مع لجنة الوساطة بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
تداولت حسابات على تويتر صروة  للرئيس السابق علي  عبد الله صالح، قالوا فيها إنها " آخر صورة له مع الوساطة وهم يحاولون اقناعه بتسليم نفسه ويكون تحت حماية الحوثيين".
 
وذكر الحساب حوارا مختصرا بين صالح ولجنة الواسطة، بعد أن رفض عرضها " وقال لهم نحن من نواجه؟..  قالوا له قوات عسكريه تتبع الحوثي فقال لهم ومن أكبر منهم فقالو له الموت او تسلم نفسك فرد عليهم انه مستعدأن يقاتل حتى الموت.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5530) قراءة

Total time: 0.3232