آخر الأخبار :
تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك الأرصاد يحذر من منخفض جوي يتمد إلى سواحل اليمن اعتباراً من اليوم الجمعة (تفاصيل) الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بعد غيبوبة 30 يوماً.. بكاء رضيعة أيقظ أمها ومشهد الرضاعة أبكى الجميع

بعد غيبوبة 30 يوماً.. بكاء رضيعة أيقظ أمها ومشهد الرضاعة أبكى الجميع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-12-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
تسبب بكاء طفلة رضيعة في إيقاظ أمها من غيبوبة استمرت 30 يوماً، وبكى الجميع حين شاهدوا المريضة فاقدة الوعي تضع طفلتها على صدرها كي ترضع.
 
وتحت عنوان "معجزة في مستشفى أرجنتيني"، روت صحيفة "الصن" البريطانية، تفاصيل الواقعة الغريبة بأحد مستشفيات مدينة سان فرانسيسكو بالأرجنتين، حيث كانت ترقد الأم ماريا لاورا فيريرا (42 عاماً)، في غيبوبة تامة منذ أكثر من شهر، عقب تعرضها لاعتداء وضربة شديدة على رأسها أثناء قيادتها دراجة نارية.
 
وأكدت الفحوص والتقارير الطبية أن الأطباء فقدوا الأمل في أن تفيق الأم من غيبوبتها، ونصحوا زوجها مارتن ديلجادو بأن يتبرع بأعضائها، لكن أحد الفحوص أشار إلى أن نشاطها العصبي لا يزال مستمراً، وهو الأمل الذي تمسك به الزوج.
 
وتضيف الصحيفة: الأسبوع الماضي حدثت المعجزة، حين اصطحب "ديلجادو" طفلته الرضيعة لزيارة أمها، وأثناء وجودها في الغرفة اقتربت الرضيعة بشدة من أمها، وبكت طلباً للرضاعة، كما اعتادت أن تفعل عندما تشعر بالجوع، وفي تلك اللحظة فوجئ كل من في الغرفة بالأم الغائبة تفتح قميصها، وتضع رأس طفلتها على صدرها، لتبدأ الطفلة في الرضاعة، وسط دهشة وذهول الجميع، الذين بكوا حين أدركوا ما يحدث.
 
ويصف الأب تلك اللحظة قائلة: إنها معجزة ولحظة فريدة في حياتنا جميعاً، تأكدنا الآن أنها تشعر بنا، وأنها ستفيق تماماً.
 
ورغم أن التقرير الطبي أكد أن الأم غير واعية لما حولها، ولا تستجيب للكلمات، لكن إرضاع طفلتها ولمسها كما اعتادت قبل الحادث، هو ما يشعل الأمل في القلوب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0521