آخر الأخبار :
الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مصر.. نجاة 150 راكبا من موت محقق

مصر.. نجاة 150 راكبا من موت محقق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-12-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
نجا 150 راكبا في مصر من موت محقق بعد اصطدام سيارة بقطار ركاب قادم من محافظة الإسماعيلية إلى السويس، قبل وصوله المحطة النهاية بـ 300 متر.
 
أدى الاصطدام إلى سحل السيارة على القضبان لمسافة 100 متر وإصابة سائقها، واستطاع قائد القطار إيقاف القاطرة وحال دون انقلاب القطار، ونجا بذلك 150 راكبا كانوا في عربات القطار.
 
وتبين أن السيارة حاولت عبور القضبان من الطريق الضيق الذي يقطعها، دون أن ينتظر مرور القطار، مما أدى إلى اصطدام القطار السريع بها. واستطاع قائد القاطرة السيطرة على اتزان عربات القطار وحال دون انقلابها.
 
وقام المسؤولون باستدعاء هندسة السكك الحديد وإعادة تشغيل القطار لاستكمال رحلته إلى المحطة الرئيسية.
 
المصدر: صدى البلد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1711