آخر الأخبار :
تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية ! وزير الدفاع المقدشي يكشف عن انسحاب تكتيكي في نهم (تصريح رسمي) الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
لقي قيادياً من جماعة الحوثي  وتسعة من مرافقيه مصرعهم ،اليوم، بعد محاولتهم التسلل الى مواقع الجيش الوطني في مديرية باقم محافظة صعدة.
 
وقال قائد محور أزال العميد ياسر الحارثي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) الحكومية  " ان المدعو (المرتضى علي الشريف)قائد مجاميع المليشيات الحوثية في جبهة باقم وتسعة من مرافقيه لقوا مصرعهم برصاص الجيش الوطني بعد محاولتهم التسلل الى مواقع الجيش في مديرية باقم.. مشيراً الى ان الجيش تمكن من اسر اثنين من المليشيا الانقلابية.
 
وأضاف العميد الحارثي" ان الجيش الوطني احبط محاولة تسلل فاشلة لعناصر المليشيا على مثلث باقم، مجز، الصفراء، حيث تم نصب كمين لهم أدى لمصرع قائد العملية "المرتضى الشريف" ومرافقيه.
 
وأشار العميد الحارثي الى اغتنام ابطال الجيش الوطني اسلحة خفيفة ومتوسطة وتدمير عدد من الاليات التي كانت عناصر المليشيا تستخدمها للتنقل والهجوم والتعزيز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.172