آخر الأخبار :
تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك الأرصاد يحذر من منخفض جوي يتمد إلى سواحل اليمن اعتباراً من اليوم الجمعة (تفاصيل) الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-12-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
لقي قيادياً من جماعة الحوثي  وتسعة من مرافقيه مصرعهم ،اليوم، بعد محاولتهم التسلل الى مواقع الجيش الوطني في مديرية باقم محافظة صعدة.
 
وقال قائد محور أزال العميد ياسر الحارثي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) الحكومية  " ان المدعو (المرتضى علي الشريف)قائد مجاميع المليشيات الحوثية في جبهة باقم وتسعة من مرافقيه لقوا مصرعهم برصاص الجيش الوطني بعد محاولتهم التسلل الى مواقع الجيش في مديرية باقم.. مشيراً الى ان الجيش تمكن من اسر اثنين من المليشيا الانقلابية.
 
وأضاف العميد الحارثي" ان الجيش الوطني احبط محاولة تسلل فاشلة لعناصر المليشيا على مثلث باقم، مجز، الصفراء، حيث تم نصب كمين لهم أدى لمصرع قائد العملية "المرتضى الشريف" ومرافقيه.
 
وأشار العميد الحارثي الى اغتنام ابطال الجيش الوطني اسلحة خفيفة ومتوسطة وتدمير عدد من الاليات التي كانت عناصر المليشيا تستخدمها للتنقل والهجوم والتعزيز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.086