آخر الأخبار :
رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة الريال الإيراني يسجل انهيارا تاريخيا جديدا في معاملات اليوم في السوق السوداء

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف»

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-12-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
تمكن لص غبي من سرقة لوح شمسي من أحد الأسطح في إحدى قرى سنحان بمحافظة صنعاء لكنه نسي سلاحه الشخصي في السطح .
 
وقال مصدر محلي في قرية سيان بحسب موقع " المشهد اليمني " امس الخميس أن لص قام بسرقة لوح شمسي من أحد الأسطح ولكنه نسي سلاحه الشخصي وهو عبارة عن آلي كلاشنكوف تزيد قيمته عن المليون ريال يمني .
 
وأضاف المصدر أن صاحب المنزل بعد انقطاع التيار الكهربائي عن البطارية وتوقف عملية الشحن صعد للسطح لكي يتفقد ألاسلاك لكنه فوجئ بعدم وجود الوح الشمشي وبالقرب من مكانه وجد الكلاشنكوف .
 
وأكد المصدر أن صاحب المنزل فقد أحد الوح الطاقة الشمسية بقيمة 20 ألف ريال ولكنه كسب مليون ريال بعد أن قام ببيع الكلاشنكوف وقام بشرى بعض المتطلبات لأسرته وتسديد ما عليه من ديون لأصحاب البقالات .
 
هذا والتزم السارق الصمت خوفا من الفضيحة وهو ماجعل صاحب المنزل يبيع الآلي دون تردد قائلا " السارق لديه وظيفة " بينما نحن بدون مرتبات .
 
الجدير ذكره أن عملية السرقة في الأرياف تتم بالأسلحة النارية ولم تنتشر إلا في فترة الخمس السنوات الأخيرة والتي ترافقت مع انقلاب الحوثيين على السلطة وقيامها بإيقاف مرتبات الموظفين من أجل دعم حربها العبثية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1009