آخر الأخبار :
نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م في حادثة مؤلمة.. "غاز المدفأة" يقتل عائلة أردنية من 6 أفراد معجزة يابانية جديدة.. قطار "يطير" بسرعة 600 كيلومتر دهون الخصر من اكثر أنواع الدهون خطورة.. إليك نصائح لحرق دهون البطن بفضل الله.. شاهد فيديو الطقس السيء ساهم بانقاذ امرأة سقطت من الطابق التاسع ! بسبب كورونا.. هونج كونج تعلن حالة الطوارئ وتوقف الزيارات الرسمية للصين إنهم يسقطون موتى.. مشاهد مخيفة لضحايا "القاتل كورونا" في شوارع الصين (فيديو) شاهد بالفيديو.. أبو علي الحاكم يظهر في مفرق الجوف بعد سيطرت قواته عليه أول تصريح لمحافظ مأرب "سلطان العرادة" بعد تقدم الحوثيين في نهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك

احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
رفض مشرفين حوثيين وإدارة مستشفى الشيباني بصنعاء اخرج أحمد قطران من المستشفى بعد أن أجري عملية جراحية.
 
يأتي ذلك على خلفية منشور تم كتابته في فيسبوك من قبل عبد الوهاب قطران والد المريض وخلافات حول أجر العملية بعد أن كانوا قد اتفقوا على مبلغ معين قبل أن يتضاعف.
 
وبحسب الأب فإنه وأثناء ذهابهم لدفع الفاتورة طلب منه أحد إداري المستشفى يدعى وائل الدبعي دفع مبلغ 350 ألف أو الاعتذار وحذف المنشور، داعيا بقوله, من ينصف الناس من بلطجة هولاء الاوغاد ياولي الله , مستغربا أن تصل البلطجة إلى المستشفيات، وأن تمارس مهنة الطب بهذه الصورة.
 
وقد أكد بأنه تم احتجاز الأولاد في المستشفى واعتقال أخيه عارف قطران والذهاب به إلى قسم الشرطة المجاور للمستشفى، قبل أن يفرجوا عليه بعد عمل تعهد خطي بحذف المنشورات.
 
وبحسب قطران حدث هذا بعد أن تم أخذ جواله واتهامه بأنه ادعوا إلى الإشتراكية , مشيرا إلى أنه وفي عهد الحوثي تحولت المستشفيات إلى معسكرات اعتقال.
 
وقد حمل سلطة الحوثيين المسؤولية الكاملة فيما حدث لأولاده وأخيه، مشيرا إلى أن ابنه في حالة صحية متدهورة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.266