آخر الأخبار :
القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم الصحفي اليافعي يعلق على صورة لتجمع أكثر من 500 شخص بمأرب طوقهم الأمن !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم

فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
كشف الفلكي اليمني عدنان الشوافي "الخبير الدولي في الفيزياء الفلكية على صفحته بالفيس بوك عن توقعاته بمشيئة الله تعالى لما سيحدث على نطاق واسع باليمن خلال الاسبوع القادم.
 
وتحدث عن حالة ماطرة و يقول بناء على بيانات و خرائط الاقمار الصناعية ونماذج الطقس لحركة الكتل الهوائية الرطبة ونشاط الرياح الجنوبية و الجنوبية شرقية فان التوقعات من السبت ٧ ديسمبر ٢٠١٩ لاسبوع لاحق, تدخل اليمن تحت اضطراب طقس يصاحبها حالة ماطرة على نطاق واسع بامطار رعدية متفاوتة الشدة ما بين خفيفة الى غزيرة ويكاد الهطول للامطار مع نهاية الاسبوع ان يغطي معظم محافظات الجمهورية من السواحل  الشرقية و الجنوبية و الغربية و المرتفعات و الاحواض الجبلية مع اجزاء من الهضاب الداخلية و اجزاء بسيطة من المناطق الصحراوية يرافق ذلك استقرار و تحسن بعض الشيء لدرجة الحرارة الصغرى عن ما كانت علية الايام الماضية.
 
التنويهات
- الاحتماء من مخاطر الأمطار الرعدية و الابتعاد عن مجاري السيول وفتح تصاريف المياة في المدن الرئسية.
 
- السائقين من انخفاض الرؤية الافقية بسبب الأمطار أو الضباب في المناطق الجبلية و الانزلاقات للتربة و الصخور.
 
- الاحتماء من ضربات البرد و انخفاض درجة الحرارة خصوصا العاملين في الأماكن المكشوفة ليلا وفي الصباح الباكر.
 
- ندعو لمتابعة المستجدات ونشرات الطقس.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4875