آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صدور توجيهات من الرئيس هادي حول قضية مقتل العميد الحمادي ورزيق يعتذر !

صدور توجيهات من الرئيس هادي حول قضية مقتل العميد الحمادي ورزيق يعتذر !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-12-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس، أمس، بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات استشهاد العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع.
 
واقتضى توجيه فخامة الرئيس ان يتم تشكيل لجنة التحقيق برئاسة النائب العام الدكتور على الاعوش، وعضوية كلاً من رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء الركن أحمد محسن اليافعي، ورئيس عمليات محور تعز العميد عدنان رزيق، والعميد مطهر الشعيبي.
 
بدوره تداول ناشطون محليون، وثيقة منسوبة إلى رئيس عمليات محور تعز، قائد اللواء الخامس حرس رئاسي، عدنان محمد رزيق القميشي، يعتذر فيها عن المشاركة في اللجنة الرئاسة الخاصة بالتحقيق في حادثة اغتيال قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن، عدنان الحمادي .
 
وفند القميشي في الوثيقة التي هي رسالة مرفوعه إلى وزير الدفاع أسباب إعتذاره ومنها تواجده خارج البلاد وكونه ينتمي إلى قيادة محور تعز .. مقترحاً أن يتم استبدال أسمه بآخر يمثل النيابة العامة كون القضية قد تمتد لتشمل التحقيق مع مدنيين وليكون مهام اللجنة متوافق مع الدستور والقانون.
 
ووجه رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، المشير الركن، عبدربه منصور هادي بتشكيل لجنة للتحقيق في حادث إغتيال العميد الركن، عدنان الحمادي برئاسة النائب العام الدكتور على الاعوش، وعضوية كلاً من رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء الركن أحمد محسن اليافعي، ورئيس عمليات محور تعز العميد عدنان رزيق، والعميد مطهر الشعيبي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0503