آخر الأخبار :
نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م في حادثة مؤلمة.. "غاز المدفأة" يقتل عائلة أردنية من 6 أفراد معجزة يابانية جديدة.. قطار "يطير" بسرعة 600 كيلومتر دهون الخصر من اكثر أنواع الدهون خطورة.. إليك نصائح لحرق دهون البطن بفضل الله.. شاهد فيديو الطقس السيء ساهم بانقاذ امرأة سقطت من الطابق التاسع ! بسبب كورونا.. هونج كونج تعلن حالة الطوارئ وتوقف الزيارات الرسمية للصين إنهم يسقطون موتى.. مشاهد مخيفة لضحايا "القاتل كورونا" في شوارع الصين (فيديو) شاهد بالفيديو.. أبو علي الحاكم يظهر في مفرق الجوف بعد سيطرت قواته عليه أول تصريح لمحافظ مأرب "سلطان العرادة" بعد تقدم الحوثيين في نهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صدور توجيهات من الرئيس هادي حول قضية مقتل العميد الحمادي ورزيق يعتذر !

صدور توجيهات من الرئيس هادي حول قضية مقتل العميد الحمادي ورزيق يعتذر !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس، أمس، بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات استشهاد العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع.
 
واقتضى توجيه فخامة الرئيس ان يتم تشكيل لجنة التحقيق برئاسة النائب العام الدكتور على الاعوش، وعضوية كلاً من رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء الركن أحمد محسن اليافعي، ورئيس عمليات محور تعز العميد عدنان رزيق، والعميد مطهر الشعيبي.
 
بدوره تداول ناشطون محليون، وثيقة منسوبة إلى رئيس عمليات محور تعز، قائد اللواء الخامس حرس رئاسي، عدنان محمد رزيق القميشي، يعتذر فيها عن المشاركة في اللجنة الرئاسة الخاصة بالتحقيق في حادثة اغتيال قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن، عدنان الحمادي .
 
وفند القميشي في الوثيقة التي هي رسالة مرفوعه إلى وزير الدفاع أسباب إعتذاره ومنها تواجده خارج البلاد وكونه ينتمي إلى قيادة محور تعز .. مقترحاً أن يتم استبدال أسمه بآخر يمثل النيابة العامة كون القضية قد تمتد لتشمل التحقيق مع مدنيين وليكون مهام اللجنة متوافق مع الدستور والقانون.
 
ووجه رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، المشير الركن، عبدربه منصور هادي بتشكيل لجنة للتحقيق في حادث إغتيال العميد الركن، عدنان الحمادي برئاسة النائب العام الدكتور على الاعوش، وعضوية كلاً من رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء الركن أحمد محسن اليافعي، ورئيس عمليات محور تعز العميد عدنان رزيق، والعميد مطهر الشعيبي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1685