آخر الأخبار :
القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم الصحفي اليافعي يعلق على صورة لتجمع أكثر من 500 شخص بمأرب طوقهم الأمن !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق

مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
كشف مسؤول بوزارة الخارجية الأمريكية، يوم أمس الجمعة، أن إيران قد تكون مسؤولة عن الهجوم على قاعدة بلد الجوية في العراق لكنه اعتبر أن القيادة العسكرية تقوم بالتحقيقات اللازمة في هذا الموضوع.
 
وقال ديفيد شينكر مساعد وزير الخارجية لشؤون الشرق الأدنى في تصريح للصحفيين: "نحن ننتظر كل الأدلة.. لكن يوجد احتمال كبير بأن إيران مسؤولة عنه".
 
وتستضيف قاعدة بلد قوات أمريكية ومتعاقدين وتقع على بعد نحو 80 كم إلى الشمال من بغداد.
 
وسقطت 5 صواريخ، الثلاثاء الماضي، على قاعدة عين الأسد الجوية التي تستضيف قوات أمريكية في محافظة الأنبار غربي العراق دون سقوط ضحايا.
 
وتتواجد القوات الأمريكية منذ سنوات، في عدة قواعد عسكرية، وجوية عراقية في محافظات الأنبار، وصلاح الدين، ونينوى، والعاصمة بغداد، ضمن التحالف الدولي، وفقا للاتفاقية الأمنية بين العراق، والولايات المتحدة الأمريكية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 3.54