آخر الأخبار :
تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية ! وزير الدفاع المقدشي يكشف عن انسحاب تكتيكي في نهم (تصريح رسمي) الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتعال المواجهات بين الحوثيين والجيش في هذه الجبهة !

اشتعال المواجهات بين الحوثيين والجيش في هذه الجبهة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
دارت اشتباكات عنيفة بين لقوات الحوثيين والقوات المشتركة في شمالي الفاخر بمديرية قعطية شمال غربي الضالع.
 
وقال مصدر عسكري لوكالة خبر، إن وحدات من القوات المشتركة، خاضت مواجهات عنيفة، فجر الأحد 8 ديسمبر/ كانون الأول 2019م، مع عناصر مليشيا الحوثي ، في "حبيل حُمَّان"، على الجهة الشمالية من قطاع الفاخر.
 
واستخدمت الأسلحة الخفيفة والمتوسطة خلال المواجهات التي أفشلت التسلل الحوثي، وأدَّت إلى سقوط قتلى وجرحى من المليشيا.
 
وحسب المصدر، استغلت المليشيا الهدوء النسبي الذي ساد مختلف جبهات الضالع، الساعات الماضية، باستثناء تبادل قصف مدفعي متقطع في جبهة "الشامرية" على الجهة الجنوبية الغربية لمنطقة الفاخر.
 
وأكد المصدر، أنهم يتوقعون محاولة تسلل للحوثيين من أية جهة تسنح لها الفرصة، مشيراً إلى أن الجاهزية القتالية مرتفعة، وفي حالة تأهب مستمر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1914