آخر الأخبار :
القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم الصحفي اليافعي يعلق على صورة لتجمع أكثر من 500 شخص بمأرب طوقهم الأمن !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بوادر خلاف.. قائد تهامي يهاجم طارق عفاش في حفل بالخوخة.. شاهد ما حدث بعد كلمته (فيديو)

بوادر خلاف.. قائد تهامي يهاجم طارق عفاش في حفل بالخوخة.. شاهد ما حدث بعد كلمته (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
في بوادر خلاف بين المقاومة الوطنية في تهامة ظهر القائد التهامي "عبدالرحمن حجري" وهو يصرخ " إنه لا وصاية على تهامة" وهوما اثار حالة خلافات داخل الاحتفالية التي اقيمت، وتم قطع مكبرات الصوت.
 
وقال حجري إنه لا وصاية على تهامة لا من طارق ولا من غير طارق، وأن ابناء تهامة يحتفلون بتحرير تهامة، كما هاجم الاحزاب بقوله "تبا للأحزاب بكل فئاتها بأعلى صوته".
 
واثارت كلمة حجري حالة مرج وهرج بين الحاضرين وانقطت مكبرات الصوت، وغادرت أعداد كبيرة الحفل، فيما لم يستطع حجري ان يكمل كلمته.
 
وزعمت مواقع اخبارية انه طالب بخروج قوات طارق والمقاومة الوطنية، وهو مالم يحدث، ولم نسمعه في كلمته، وانما رفض ما وصفه تجاهل التهاميين في ارضهم.
 
وزعمت تلك المواقع انه هدد باستخدام القوة، وهو ايضا مالم نسمعه في الفيديو قبل ان يتم قطع مكبرات الصوت عليه من أبناء تهامة أنفسهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1553