آخر الأخبار :
رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة الريال الإيراني يسجل انهيارا تاريخيا جديدا في معاملات اليوم في السوق السوداء

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بوادر خلاف.. قائد تهامي يهاجم طارق عفاش في حفل بالخوخة.. شاهد ما حدث بعد كلمته (فيديو)

بوادر خلاف.. قائد تهامي يهاجم طارق عفاش في حفل بالخوخة.. شاهد ما حدث بعد كلمته (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-12-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
في بوادر خلاف بين المقاومة الوطنية في تهامة ظهر القائد التهامي "عبدالرحمن حجري" وهو يصرخ " إنه لا وصاية على تهامة" وهوما اثار حالة خلافات داخل الاحتفالية التي اقيمت، وتم قطع مكبرات الصوت.
 
وقال حجري إنه لا وصاية على تهامة لا من طارق ولا من غير طارق، وأن ابناء تهامة يحتفلون بتحرير تهامة، كما هاجم الاحزاب بقوله "تبا للأحزاب بكل فئاتها بأعلى صوته".
 
واثارت كلمة حجري حالة مرج وهرج بين الحاضرين وانقطت مكبرات الصوت، وغادرت أعداد كبيرة الحفل، فيما لم يستطع حجري ان يكمل كلمته.
 
وزعمت مواقع اخبارية انه طالب بخروج قوات طارق والمقاومة الوطنية، وهو مالم يحدث، ولم نسمعه في كلمته، وانما رفض ما وصفه تجاهل التهاميين في ارضهم.
 
وزعمت تلك المواقع انه هدد باستخدام القوة، وهو ايضا مالم نسمعه في الفيديو قبل ان يتم قطع مكبرات الصوت عليه من أبناء تهامة أنفسهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0744