آخر الأخبار :
تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية ! وزير الدفاع المقدشي يكشف عن انسحاب تكتيكي في نهم (تصريح رسمي) الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

البحرين تهزم السعودية وتفوز ببطولة خليجي 24 في الدوحة

البحرين تهزم السعودية وتفوز ببطولة خليجي 24 في الدوحة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
فاز منتخب البحرين بلقب كأس الخليج العربي الـ 24، بعد التغلب على السعودية 1-0 في المباراة النهائية التي انتهت على ملعب عبد الله بن خليفة بالدوحة اليوم الاحد.
 
وأحرز هدف المباراة الوحيد مهاجم البحرين محمد الرميحي في الدقيقة 69 بعد تلقيه كرة عرضية من مهدي حميدان.
 
وخرجت البحرين عن بكرة أبيها في احتفالات ضخمة تحدث للمرة الأولى في الشارع الرياضي البحريني خصوصاً أن اللقب هو الأول للبحرين في تاريخها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1466