آخر الأخبار :
الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب ! مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات "حسم 2020" بتقنيات فريدة في الجو ليبيا: اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة حالة الطقس اليوم في المملكة! اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بعد تزايد حالات الاغتيالات.. توجيهات عليا من التحالف باتخاذ هذه الاجراءات !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-12-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
شهدت العاصمة المؤقته عدن، اليوم الأحد، استنفارا أمنيا واسعا، من الأجهز الأمنية، لتطبيق قرار التحالف العربي بمنع استخدام الدراجات النارية غير المرخصة ومصادرة الأسلحة غير القانونية والسيارات مجهولة الملكية.
 
وطالت الحملة الأمنية، مديريات المعلا، والبريقة، والمنصورة، والشيخ عثمان.
 
وكانت قيادة التحالف العربي قد قررت في العاصمة عدن، منع استخدام الدراجات النارية غير المرخصة، ومصادرة قطع السلاح غير القانونية، بدءا من فجر اليوم الأحد.
 
وكشف مصدر مسؤول في الأجهزة الأمنية، عن توجيهات من قيادات التحالف، في العاصمة عدن، بمصادرة الدراجات النارية والمركبات والأسلحة غير المرخصة.
 
وأرجع المصدر توجيهات قيادة التحالف، إلى عمليات الاغتيال الأخيرة لقيادات أمنية رفيعة وجنود، واستخدام درجات نارية وأسلحة غير مرخصة، في تنفيذها.
 
ودعت قيادة التحالف العربي جميع المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن اي تحركات لعناصر مشبوهة, تستخدم الدراجات النارية في الخطوط الفرعية والمناطق النائية.
 
وكانت العاصمة عدن، شهدت خلال الأيام الماضية، عمليات إرهابية استخدم خلالها الإرهابيون، دراجات نارية، كان آخرها مساء أمس السبت، في مديرية المنصورة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0835