آخر الأخبار :
تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية ! وزير الدفاع المقدشي يكشف عن انسحاب تكتيكي في نهم (تصريح رسمي) الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد تزايد حالات الاغتيالات.. توجيهات عليا من التحالف باتخاذ هذه الاجراءات !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
شهدت العاصمة المؤقته عدن، اليوم الأحد، استنفارا أمنيا واسعا، من الأجهز الأمنية، لتطبيق قرار التحالف العربي بمنع استخدام الدراجات النارية غير المرخصة ومصادرة الأسلحة غير القانونية والسيارات مجهولة الملكية.
 
وطالت الحملة الأمنية، مديريات المعلا، والبريقة، والمنصورة، والشيخ عثمان.
 
وكانت قيادة التحالف العربي قد قررت في العاصمة عدن، منع استخدام الدراجات النارية غير المرخصة، ومصادرة قطع السلاح غير القانونية، بدءا من فجر اليوم الأحد.
 
وكشف مصدر مسؤول في الأجهزة الأمنية، عن توجيهات من قيادات التحالف، في العاصمة عدن، بمصادرة الدراجات النارية والمركبات والأسلحة غير المرخصة.
 
وأرجع المصدر توجيهات قيادة التحالف، إلى عمليات الاغتيال الأخيرة لقيادات أمنية رفيعة وجنود، واستخدام درجات نارية وأسلحة غير مرخصة، في تنفيذها.
 
ودعت قيادة التحالف العربي جميع المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن اي تحركات لعناصر مشبوهة, تستخدم الدراجات النارية في الخطوط الفرعية والمناطق النائية.
 
وكانت العاصمة عدن، شهدت خلال الأيام الماضية، عمليات إرهابية استخدم خلالها الإرهابيون، دراجات نارية، كان آخرها مساء أمس السبت، في مديرية المنصورة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1705