آخر الأخبار :
السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد)

الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-12-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
رصدت كاميرات المراقبة قيام قيادي حوثي مع افرادة بشن غزوة على محطة العرومي الواقعة في سائلة جبلة جنوب مدينة إب.
 
وأفادت مصادر محلية في محافظة إب، وسط اليمن، بأن قيادياً حوثياً اعتدى على مالك محطة بنزين وكاد أن يقتله، بسبب رفضه تزويده بالبنزين مجاناً.
 
‏وفي التفاصيل، فإن القيادي الحوثي إياد الأبيض، قام بالاعتداء على مالك محطة بترول "سلطان العرومي"، والكائنة في سائلة جبلة جنوب مدينة إب.
 
وبينت المصادر، أن الحوثي قام بصفعه والشروع في قتله مع أفراد عصابته.
 
ووفقاً للمصادر، فإن الاعتداء جاء بعد رفض صاحب المحطة "العرومي" تزويد القيادي الحوثي بالبترول لأحد الأطقم التابعة له مجاناً.
 
وبث ناشطون فيديو يوثق عملية الاعتداء والجريمة التي لاقت استياء ورفضا شعبيا واسعا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0691