آخر الأخبار :
السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله

فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-12-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
رصدت كاميرات مراقبة بأحد المجمعات التجارية بوادي حضرموت عملية اعتداء على سائق ناقلة نفط وقتله.
 
وقال مصدر مقرَّب من الضحية لوكالة خبر، إن مسلحين اثنين، حاولا السطو على ناقلة نفط أثناء توقفها في مجمع بن حترش بوادي حضرموت، أمس الأول، وغياب السائق عنها ويدعى محمد فيصل محمد مصلح القباطي.
 
وتوقفت سيارة نوع كرولا لون كحلي جوار الناقلة من جهة اليمين، وعلى متنها سخصان، ترجل سائقها، وفور فتحه باب الناقلة الأيمن، توجه نحوه سائق الناقلة مسرعاً محازلاً إيقافه- وفق ما أظهرته كاميرات المراقبة بالمجمع.
 
وأظهرت الكاميرا، الشجار بين السائقين واشتباكهما بالأيدي، بينما خرج شخص آخر من المقعد الأمامي للمركبة الكورولا مسرعاً، وعلى ما يبدو أنه كان يحمل سلاحاً نارياً بيده، وحاول الاشتباك مع "القباطي" وضربه بعقب السلاح "الآلي" إلا أن تدخل الحاضرين فض الاشتباك.
 
وبموجب الفيديو، بدت عملية التلاسن والتراشق بالكلمات واضحة، ما أدَّى إلى عودة الاشتباك بالأيدي، بينما قام الشخص "الراكب" بإطلاق عيار نار على "القباطي" أرداه على الفور، ولاذ الجناة بالفرار- حسب فيديو كاميرا المراقبة.
 
وبموجب المعلومات التي - تم جمعها من إدارة أمن مديرية حوره ووادي العبر بحضرموت الوادي والصحراء، لمدير شركة الحثيلي -التي تعود إليها ملكية ناقلة النفط، تبين أن الجانيين يسكنان في منطقة تدعى الخشعة، ويدعيان "م. م. ح. أ" و"ص. أ. أ" وأن الشخص القاتل هو "الراكب في المقعد الأمامي بسيارة الكرولا".
 
وأشار التقرير إلى أن عملية التحري وراء الجناة ومتابعتهم مستمرة والتحقيقات جارية، موصياً بتعزيز حراسة كل ناقلة.
 
وطالب أولياء دم القباطي الأجهزة الأمنية بملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0908