آخر الأخبار :
تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية ! وزير الدفاع المقدشي يكشف عن انسحاب تكتيكي في نهم (تصريح رسمي) الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله

فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
رصدت كاميرات مراقبة بأحد المجمعات التجارية بوادي حضرموت عملية اعتداء على سائق ناقلة نفط وقتله.
 
وقال مصدر مقرَّب من الضحية لوكالة خبر، إن مسلحين اثنين، حاولا السطو على ناقلة نفط أثناء توقفها في مجمع بن حترش بوادي حضرموت، أمس الأول، وغياب السائق عنها ويدعى محمد فيصل محمد مصلح القباطي.
 
وتوقفت سيارة نوع كرولا لون كحلي جوار الناقلة من جهة اليمين، وعلى متنها سخصان، ترجل سائقها، وفور فتحه باب الناقلة الأيمن، توجه نحوه سائق الناقلة مسرعاً محازلاً إيقافه- وفق ما أظهرته كاميرات المراقبة بالمجمع.
 
وأظهرت الكاميرا، الشجار بين السائقين واشتباكهما بالأيدي، بينما خرج شخص آخر من المقعد الأمامي للمركبة الكورولا مسرعاً، وعلى ما يبدو أنه كان يحمل سلاحاً نارياً بيده، وحاول الاشتباك مع "القباطي" وضربه بعقب السلاح "الآلي" إلا أن تدخل الحاضرين فض الاشتباك.
 
وبموجب الفيديو، بدت عملية التلاسن والتراشق بالكلمات واضحة، ما أدَّى إلى عودة الاشتباك بالأيدي، بينما قام الشخص "الراكب" بإطلاق عيار نار على "القباطي" أرداه على الفور، ولاذ الجناة بالفرار- حسب فيديو كاميرا المراقبة.
 
وبموجب المعلومات التي - تم جمعها من إدارة أمن مديرية حوره ووادي العبر بحضرموت الوادي والصحراء، لمدير شركة الحثيلي -التي تعود إليها ملكية ناقلة النفط، تبين أن الجانيين يسكنان في منطقة تدعى الخشعة، ويدعيان "م. م. ح. أ" و"ص. أ. أ" وأن الشخص القاتل هو "الراكب في المقعد الأمامي بسيارة الكرولا".
 
وأشار التقرير إلى أن عملية التحري وراء الجناة ومتابعتهم مستمرة والتحقيقات جارية، موصياً بتعزيز حراسة كل ناقلة.
 
وطالب أولياء دم القباطي الأجهزة الأمنية بملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2251