آخر الأخبار :
بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م في حادثة مؤلمة.. "غاز المدفأة" يقتل عائلة أردنية من 6 أفراد معجزة يابانية جديدة.. قطار "يطير" بسرعة 600 كيلومتر دهون الخصر من اكثر أنواع الدهون خطورة.. إليك نصائح لحرق دهون البطن بفضل الله.. شاهد فيديو الطقس السيء ساهم بانقاذ امرأة سقطت من الطابق التاسع ! بسبب كورونا.. هونج كونج تعلن حالة الطوارئ وتوقف الزيارات الرسمية للصين إنهم يسقطون موتى.. مشاهد مخيفة لضحايا "القاتل كورونا" في شوارع الصين (فيديو) شاهد بالفيديو.. أبو علي الحاكم يظهر في مفرق الجوف بعد سيطرت قواته عليه

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

مدرب ليفربول يدافع عن قراره باستبعاد صلاح وماني من تشكيلة ليفربول

مدرب ليفربول يدافع عن قراره باستبعاد صلاح وماني من تشكيلة ليفربول

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
اختار يورغن كلوب، خلال الأيام الماضية، استبعاد نجمي ليفربول، محمد صلاح وساديو ماني، من تشكيلة الفريق الرسمية، لأسباب وصفها بـ"التكتيكية".
 
ويدافع كلوب بقوة عن اختياراته بالقول إن سبب إجراء التغييرات "المفاجئة" على التشكيلة، خلال المباريات الماضية، يعود لجدول المباريات المزدحم.
 
وقال كلوب: "الآن وقت إجراء التغييرات في التشكيلة. الوضع الحالي يتطلب منا أن نفعل ذلك بالتأكيد".
 
ويصر المدرب الألماني على أن اللاعبين يفهمون ويحترمون قراراته التكتيكية، مشيرا إلى أنه لا يتواصل مع "نجوم الفريق" حين يقرر استبدالهم.
 
وتابع قائلا: "لدي مجموعة ذكية من اللاعبين.. إنهم ينظرون إلى جدول المباريات ويعرفون ما تحتاجه هذه الفترة وهم على يقين أننا نحتاج الجميع".
 
وختم حديثه بالقول "إذا كان شخص ما في هذه المجموعة الصغيرة قلقا أو غاضبا من هذه التغييرات، فليس بإمكاني مساعدته"، وفق ما نقلت صحيفة "ميترو" البريطانية.
 
وينتظر ليفربول جدول مزدحم خلال ديسمبر، حيث يخوض مواجهة حاسمة مساء الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا أمام سالزبورغ النمساوي، كما سيتوجب عليه السفر منتصف الشهر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1521