آخر الأخبار :
بعد "سد النهضة" في إثيوبيا.. مصر ترسل وفدا إلى دولة إفريقية أعلنت بناء أكبر سد في العالم بالفيديو.. فلكي يحذر من “أشد أنواع البرد” وموجة قوية الأحد القبل ! الذهب يرتفع لأعلى مستوى بأسبوعين بسبب هذه المخاوف ! حادث غريب بالسعودية.. سيارة مسرعة تطير في الهواء وتعتلي سيارة أخرى وتدهس عامل بـ”القصيم” ! سلطان عمان يأمر بإلغاء جميع ألقابه (وثيقة) تعرف على اسطول سيارات صلاح والتي ابتدأت بالكامري وصولا للبنتلي بالفيديو.. "استفز" الطائرات بأشعة الليزر.. فكيف تصرفت الطائرات! نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم) مقتل مشرف حوثي بقنبله في صنعاء على يد مجهول وفاة كابتن طائرة الرئاسة اليمنية في ظروف غامضة اليوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مفاجا.. تقرير: السعودي الشمراني تعرض لإهانات من مدربه الأمريكي منها تشبيهه بنجم أفلام جنسية

مفاجا.. تقرير: السعودي الشمراني تعرض لإهانات من مدربه الأمريكي منها تشبيهه بنجم أفلام جنسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
كشف تقرير أمريكي عن المتدرب السعودي محمد الشمراني، مطلق النار داخل قاعدة فلوريدا العسكرية تفاصيل جديدة عن تعرضه لمضايقات وإهانات من مدربه، بينها تشبيهه بنجم أفلام جنسية.
 
وقالت صحيفة nytimes الأمريكية في تقريرها إن الملازم الشمراني كان يعيش حياة هادئة في فلوريدا قبل أن يتعرض للإهانات من جيمس داي أحد مدربيه الأمريكيين منذ 7 أشهر من إطلاقه النار، ما جعله يقدم شكوى رسمية إلى الأكاديمية التي يتدرب فيها بمساعدة اثنين من زملائه.
 
وقال الشمراني في شكواه إن المواجهة بينه ومدربه جاءت في نهاية درس للأرصاد الجوية، عندما سأل المدرب عما إذا كان لدى الطلاب أي أسئلة قبل أن ينهي الحصة.
 
ثم تحول المدرب إلى الملازم الشمراني وسأله عما إذا كان لديه أي أسئلة، مخاطبا إياه بـ"Porn Stash"  في إشارة واضحة إلى شارب ممثل إباحي.
 
وأضاف الشمراني في شكواه أن المدرب واصل حديثه معه بسخرية قائلا: "ماذا؟ ألم تشاهد هذا النجم الإباحي من قبل؟.
 
وأضافت شكوى الشمراني أنه آثر عدم الإجابة على مضايقة المدرب له، وقرر تجاهل الأمر على الرغم من شعوره بغضب شديد.
 
وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أنها حاولت الاستفسار عن ملابسات الحادث لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي والمسؤولين في القاعدة، دون أن تحصل على رد من الجانبين.
 
المصدر: nytimes
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1732