آخر الأخبار :
أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م في حادثة مؤلمة.. "غاز المدفأة" يقتل عائلة أردنية من 6 أفراد معجزة يابانية جديدة.. قطار "يطير" بسرعة 600 كيلومتر دهون الخصر من اكثر أنواع الدهون خطورة.. إليك نصائح لحرق دهون البطن بفضل الله.. شاهد فيديو الطقس السيء ساهم بانقاذ امرأة سقطت من الطابق التاسع ! بسبب كورونا.. هونج كونج تعلن حالة الطوارئ وتوقف الزيارات الرسمية للصين إنهم يسقطون موتى.. مشاهد مخيفة لضحايا "القاتل كورونا" في شوارع الصين (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته»

السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
نشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مقطع فيديو سخر فيه من إشاعة وفاته.
 
وقال آل شيخ في المقطع: أحسن الله عزاكم فيني، ونتقبل التعازي بعد موسم الرياض.
 
وانتشرت خلال الأيام الماضية شائعة وفاة رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، ولكنه أكد انه تعرض لوعكة صحية أجبرته على السفر إلى الخارج لتلقي العلاج اللازم.
 
وكانت عدة صحف عربية تداولت معلومات غير مؤكدة عن طبيعة مرض تركي آل الشيخ وجاء بها: المستشار البارز في الديوان الملكي السعودي سيجري فحوصات طبية لمتابعة نزيف متقطع وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، بالإضافة إلى متابعة حالة ورم في الرأس يقع في منطقة قريبة من الغدة.
 

Total time: 0.1792