أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء

نفذ الموظفين والعاملين بمصلحة الأحوال المدنية في مدينة رداع بمحافظة البيضاء، الثلاثاء 10 ديسمبر /كانون الأول 2019م، اضراباً كاملاً عن العمل، عقب اعتداء حوثي مسلح على المصلحة والاعتداء على موظفيها.
 
مصادر محلية قالت لـ "خبر" للأنباء، أن الموظفين والعاملين في مصلحة الأحوال المدنية بمدينة رداع اضربوا، اليوم الثلاثاء، عن العمل، ورفضوا ممارسة أعمالهم في المصلحة عقب اقتحام قيادي حوثي مع مرافقيه على المصلحة والاعتداء على الموظفين.
 
وأضافت المصادر، أن هذا الإضراب يأتي بعد يوم من قيام القيادي الحوثي المدعو "إبراهيم الريامي" و مرافقيه باقتحام المصلحة والاعتداء على الموظفين ومدير المصلحة "أحمد العزاني" ثم تطاولوا عليه بالسب والشتم.
 
وتابعت المصادر، أن العناصر الحوثية أطلقت النار بشكل عشوائي داخل مبنى المصلحة عقب اقتحامها، ما أدى إلى بث الرعب والخوف لدى المدنيين، وخصوصاً النساء، الذين كانوا موجودين في المصلحة لاستكمال معاملتهم من أجل الحصول على البطاقة الشخصية.
 
وأشارت المصادر إلى أن محافظة البيضاء تشهد انفلاتاً أمنياً واسعاً في ظل تعسفات حوثية للمدنيين وانتشار للفوضى، منذ سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية! المدعومة من إيران ، على مؤسسات الدولة.

Total time: 2.5185