آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء

اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل  في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
نفذ الموظفين والعاملين بمصلحة الأحوال المدنية في مدينة رداع بمحافظة البيضاء، الثلاثاء 10 ديسمبر /كانون الأول 2019م، اضراباً كاملاً عن العمل، عقب اعتداء حوثي مسلح على المصلحة والاعتداء على موظفيها.
 
مصادر محلية قالت لـ "خبر" للأنباء، أن الموظفين والعاملين في مصلحة الأحوال المدنية بمدينة رداع اضربوا، اليوم الثلاثاء، عن العمل، ورفضوا ممارسة أعمالهم في المصلحة عقب اقتحام قيادي حوثي مع مرافقيه على المصلحة والاعتداء على الموظفين.
 
وأضافت المصادر، أن هذا الإضراب يأتي بعد يوم من قيام القيادي الحوثي المدعو "إبراهيم الريامي" و مرافقيه باقتحام المصلحة والاعتداء على الموظفين ومدير المصلحة "أحمد العزاني" ثم تطاولوا عليه بالسب والشتم.
 
وتابعت المصادر، أن العناصر الحوثية أطلقت النار بشكل عشوائي داخل مبنى المصلحة عقب اقتحامها، ما أدى إلى بث الرعب والخوف لدى المدنيين، وخصوصاً النساء، الذين كانوا موجودين في المصلحة لاستكمال معاملتهم من أجل الحصول على البطاقة الشخصية.
 
وأشارت المصادر إلى أن محافظة البيضاء تشهد انفلاتاً أمنياً واسعاً في ظل تعسفات حوثية للمدنيين وانتشار للفوضى، منذ سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية! المدعومة من إيران ، على مؤسسات الدولة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1607