آخر الأخبار :
الأرصاد يطلق تحذير هام للمواطنين ويدعو لاخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! فلكي سعودي يكشف توقعاته بهطول امطار غزيرة على مناطق في السعودية واليمن (تفاصيل) «بونيا الجديد» فيروس صيني أشد فتكًا بالإنسان من «كورونا».. تعرّف عليه شاب يرتكب جريمة بشعة بحق زوجه عمه وابنتها في عدن.. فمالذي فعله؟ ما قصة الشاب الذي غرق في نفق دار سلم بصنعاء أمام انظار الجميع صورة تاريخية نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لليمن في جلسة شعبية صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز شركة يمن موبايل تكشف سبب انقطاع خدمة الاتصالات المفاجئ مساء اليوم البنك المركزي بصنعاء يصدر تعميم هام إلى كافة البنوك (نصه)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد

الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
هدد مستشار في الحرس الثوري الإيراني، اللواء مرتضى قرباني، بأن إيران قد تدمر إسرائيل دون إطلاق صاروخ من الأراضي الإيرانية.
 
وقال قرباني، في حوار مع موقع "ميزان" الإيراني، "إذا ارتكبت إسرائيل أصغر خطأ تجاه إيران، فإننا سنسوي تل أبيض بالأرض من لبنان، من دون الحاجة معدات أو إطلاق صواريخ من إيران".
 
من جانبه قال وزير الدفاع اللبناني: إذا صح ما نسب الى مستشار قائد الحرس الثوري الايراني فإنه أمر مؤسف وغير مقبول وتعد على سيادة لبنان.
 
وردا على تصريحات وزير الخارجية الإسرائيلي التي قال فيها إن إسرائيل على استعداد لمنع إيران من حيازة أسلحة نووية حتى لو تطلب الأمر تدخلا عسكريا، قال المسؤول الإيراني "نحن لا نسعى لامتلاك سلاح نووي، وهذه ليست المرة الأولى التي نعلن فيها ذلك."
 
وأضاف قرباني أنه ما "إذا ما أمرنا مرشد الثورة (علي خامنئي) في ليلة ما بإطلاق الصواريخ، فإن جميع الإسرائيليين سيستسلمون".
 
وفسر قرباني الحراك الشعبي في كل من إيران ولبنان والعراق، بأنه يسعى "لضرب جبهة المقاومة، بما في ذلك إيران."
 
ويشهد كل من لبنان، والعراق حراكا شعبيا منذ أشهر، احتجاجا على الفساد، وتردي الأوضاع المعيشية، والتدخل الإيراني في شؤون هذه الدول.
 
كما اندلعت مظاهرات واسعة في إيران في 15 نوفمبر احتجاجا على رفع أسعار البنزين ثم تطورت إلى المطالبة برحيل النظام، وسقط فيها عشرات القتلى والمصابين على أيدي القوات الإيرانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0869