آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد

الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
هدد مستشار في الحرس الثوري الإيراني، اللواء مرتضى قرباني، بأن إيران قد تدمر إسرائيل دون إطلاق صاروخ من الأراضي الإيرانية.
 
وقال قرباني، في حوار مع موقع "ميزان" الإيراني، "إذا ارتكبت إسرائيل أصغر خطأ تجاه إيران، فإننا سنسوي تل أبيض بالأرض من لبنان، من دون الحاجة معدات أو إطلاق صواريخ من إيران".
 
من جانبه قال وزير الدفاع اللبناني: إذا صح ما نسب الى مستشار قائد الحرس الثوري الايراني فإنه أمر مؤسف وغير مقبول وتعد على سيادة لبنان.
 
وردا على تصريحات وزير الخارجية الإسرائيلي التي قال فيها إن إسرائيل على استعداد لمنع إيران من حيازة أسلحة نووية حتى لو تطلب الأمر تدخلا عسكريا، قال المسؤول الإيراني "نحن لا نسعى لامتلاك سلاح نووي، وهذه ليست المرة الأولى التي نعلن فيها ذلك."
 
وأضاف قرباني أنه ما "إذا ما أمرنا مرشد الثورة (علي خامنئي) في ليلة ما بإطلاق الصواريخ، فإن جميع الإسرائيليين سيستسلمون".
 
وفسر قرباني الحراك الشعبي في كل من إيران ولبنان والعراق، بأنه يسعى "لضرب جبهة المقاومة، بما في ذلك إيران."
 
ويشهد كل من لبنان، والعراق حراكا شعبيا منذ أشهر، احتجاجا على الفساد، وتردي الأوضاع المعيشية، والتدخل الإيراني في شؤون هذه الدول.
 
كما اندلعت مظاهرات واسعة في إيران في 15 نوفمبر احتجاجا على رفع أسعار البنزين ثم تطورت إلى المطالبة برحيل النظام، وسقط فيها عشرات القتلى والمصابين على أيدي القوات الإيرانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2001