آخر الأخبار :
هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عامل مصري يقفز من الطابق العاشر في الكويت هربا من ترحيله

عامل مصري يقفز من الطابق العاشر في الكويت هربا من ترحيله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلن وزير القوى العاملة في مصر، متابعة المستحقات المالية لعامل مصري سقط من الطابق العاشر هربا من اعتقال الشرطة له في الكويت وترحيله.
 
وقال المتحدث باسم وزارة القوي العاملة في مصر هيثم سعد الدين، إن رجال الأمن حاصروا العامل المصري لانتهاء إقامته بعد أن تأخر صاحب الشركة في إنهاء إجراءاتها، وفضل القفز من الطابق العاشر.
 
وقال إن الوزير كان قد أصدر توجيهات فورية بمجرد علمه بالحادث للمستشار العمالي بالكويت أحمد يوسف بمتابعة تعويضات ومستحقات العامل المصري، فضلا عن ترتيب إجراءات نقل جثمان العامل المتوفى إلى مصر بالتعاون مع القنصلية المصرية بالكويت.
 
المصدر: RT
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1693