آخر الأخبار :
رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة الريال الإيراني يسجل انهيارا تاريخيا جديدا في معاملات اليوم في السوق السوداء

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم

دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2019    | منذ: 7 أشهر مضت

وجه دبلوماسي يمني تحذير شديد اللهجة لليمنيين الراغبين للسفر للخارج والذين يقومون بمحاولة تجديد جوزاتهم المنتهية أو استبدالها .

وقال الدبلوماسي اليمني في القاهرة إبراهيم الجهمي في تغريدة له على حسابه في الفيس بوك اليوم الإثنين" أن أغلب اليمنيين يقوموا بتحويل جوزات السفر التابعة لهم من خلال البريد لتجديدها في الخارج.

وأضاف الجهمي والذي يشغل منصب ملحق شؤون المغتربين في السفارة اليمنية بجمهورية مصر العربية أن تحويل الجوازات عبر البريد العادي أو السريع يعرضها للمصادرة من قبل السلطات الجمركية .

هذا ويقوم أغلب اليمنيين بتحويل جوازات السفر الخاصة بهم بهدف تجديدها في الخارج وخاصة لليمنيين القاطنين في مناطق سيطرة الحوثي والتي لا تعتمد الجوزات الصادرة منها .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1115