آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم

دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

وجه دبلوماسي يمني تحذير شديد اللهجة لليمنيين الراغبين للسفر للخارج والذين يقومون بمحاولة تجديد جوزاتهم المنتهية أو استبدالها .

وقال الدبلوماسي اليمني في القاهرة إبراهيم الجهمي في تغريدة له على حسابه في الفيس بوك اليوم الإثنين" أن أغلب اليمنيين يقوموا بتحويل جوزات السفر التابعة لهم من خلال البريد لتجديدها في الخارج.

وأضاف الجهمي والذي يشغل منصب ملحق شؤون المغتربين في السفارة اليمنية بجمهورية مصر العربية أن تحويل الجوازات عبر البريد العادي أو السريع يعرضها للمصادرة من قبل السلطات الجمركية .

هذا ويقوم أغلب اليمنيين بتحويل جوازات السفر الخاصة بهم بهدف تجديدها في الخارج وخاصة لليمنيين القاطنين في مناطق سيطرة الحوثي والتي لا تعتمد الجوزات الصادرة منها .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1526