آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة

الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
نبه المركز الوطني للأرصاد، سائقي المركبات من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية بسبب الشابورة المائية أو الضباب خلال الـ 24 ساعة القادمة.
 
وحذر المركز في نشرته الجوية اليوم تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) الصيادين ومرتادي البحر في أرخبيل سقطرى وخليج عدن وجنوب البحر الأحمر وباب المندب من الرياح الشديدة وارتفاع الموج.
 
وأشار إلى أن الأجواء بالمرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية ستكون غائمة جزئيا تميل إلى البرودة نسبيا أثناء الليل والصباح الباكر مع تكون الشابورة المائية أو الضباب على المنحدرات الجبلية لمحافظات صعدة، حجة ،المحويت، ريمة، ذمار ،اب ،تعز لحج وأبين.
 
فيما تكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أثناء النهار، حيث تتشكل السحب الركامية يرافقها خلايا متفرقة من السحب الرعدية الممطرة في فترة ما بعد الظهر على أجزاء من المرتفعات الغربية.
 
وفي أرخبيل سقطرى، ستكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع هطول أمطار متفرقة مصحوبة بالرعد أحيانا، والرياح شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة تصل أقصى سرعة لها إلى 20 عقدة.
 
وذكر المركز أن الأجواء بالسواحل الجنوبية والشرقية، ستكون غائمة جزئيا إلى غائمة مع فرصة لهطول أمطار خفيفة ومتفرقة على أجزاء منها، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية في حين تكون الأجواء بالسواحل الغربية غائمة جزئيا، والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية مثيرة للأتربة والرمال.
 
ووفقا لمركز الأرصاد، ستكون الأجواء بالمناطق الصحراوية صحوة إلى غائمة جزئيا تميل إلى البرودة أثنا الليل والصباح الباكر.
 
سبا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5050) قراءة

Total time: 0.2385