آخر الأخبار :
القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم الصحفي اليافعي يعلق على صورة لتجمع أكثر من 500 شخص بمأرب طوقهم الأمن !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة

الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
نبه المركز الوطني للأرصاد، سائقي المركبات من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية بسبب الشابورة المائية أو الضباب خلال الـ 24 ساعة القادمة.
 
وحذر المركز في نشرته الجوية اليوم تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) الصيادين ومرتادي البحر في أرخبيل سقطرى وخليج عدن وجنوب البحر الأحمر وباب المندب من الرياح الشديدة وارتفاع الموج.
 
وأشار إلى أن الأجواء بالمرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية ستكون غائمة جزئيا تميل إلى البرودة نسبيا أثناء الليل والصباح الباكر مع تكون الشابورة المائية أو الضباب على المنحدرات الجبلية لمحافظات صعدة، حجة ،المحويت، ريمة، ذمار ،اب ،تعز لحج وأبين.
 
فيما تكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أثناء النهار، حيث تتشكل السحب الركامية يرافقها خلايا متفرقة من السحب الرعدية الممطرة في فترة ما بعد الظهر على أجزاء من المرتفعات الغربية.
 
وفي أرخبيل سقطرى، ستكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع هطول أمطار متفرقة مصحوبة بالرعد أحيانا، والرياح شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة تصل أقصى سرعة لها إلى 20 عقدة.
 
وذكر المركز أن الأجواء بالسواحل الجنوبية والشرقية، ستكون غائمة جزئيا إلى غائمة مع فرصة لهطول أمطار خفيفة ومتفرقة على أجزاء منها، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية في حين تكون الأجواء بالسواحل الغربية غائمة جزئيا، والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية مثيرة للأتربة والرمال.
 
ووفقا لمركز الأرصاد، ستكون الأجواء بالمناطق الصحراوية صحوة إلى غائمة جزئيا تميل إلى البرودة أثنا الليل والصباح الباكر.
 
سبا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5086) قراءة

Total time: 0.4104