آخر الأخبار :
القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم الصحفي اليافعي يعلق على صورة لتجمع أكثر من 500 شخص بمأرب طوقهم الأمن !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها !

بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
خدعت مجموعة من الإوز قائد سيارة على أحد الطرق الريفية شرقي الصين، حين توقف السائق بسيارته ليسمح لمجموعة من الإوز بالمرور؛ لكنه اكتشف مفاجأة صادمة.
 
وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: حدثت الواقعة يوم الخميس الماضي، على أحد الطرق الريفية، قرب مدينة فويانغ شرقي الصين، حين كان العامل "ين" يقود سيارته إلى العمل.. في البداية ظن "ين" أنها بضع إوزات؛ لكن حين نظر إلى الحقل من حيث يأتي الإوز، شاهد طابورًا يمتد على مسافة حوالى كيلومتر.
 
وبالطبع اضطر "ين" إلى الاتصال بصاحب العمل ليُبلغه أنه سيتأخر قليلًا عن العمل؛ حيث تم احتجازه على الطريق؛ لكن "ين" لم يُبلغ مديره أن ما حدث كان بسبب الإوز، الذي كان في طريقه من أحد الحقول إلى المزرعة حيث يبيت.
 
ونقلت وسائل إعلام محلية عن "ين"، أنه كان سينتظر وقتًا طويلًا جدًّا، لعبور كل هذا الإوز، لولا أن صاحب المزرعة جاء بعد 15 دقيقة، وأوقف الطابور وسمح له بالعبور.

خدعت مجموعة من الإوز قائد سيارة على أحد الطرق الريفية شرقي الصين، حين توقف السائق بسيارته ليسمح لمجموعة من الإوز بالمرور؛ لكنه اكتشف مفاجأة صادمة.

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: حدثت الواقعة يوم الخميس الماضي، على أحد الطرق الريفية، قرب مدينة فويانغ شرقي الصين، حين كان العامل "ين" يقود سيارته إلى العمل.. في البداية ظن "ين" أنها بضع إوزات؛ لكن حين نظر إلى الحقل من حيث يأتي الإوز، شاهد طابورًا يمتد على مسافة حوالى كيلومتر. وبالطبع اضطر "ين" إلى الاتصال بصاحب العمل ليُبلغه أنه سيتأخر قليلًا عن العمل؛ حيث تم احتجازه على الطريق؛ لكن "ين" لم يُبلغ مديره أن ما حدث كان بسبب الإوز، الذي كان في طريقه من أحد الحقول إلى المزرعة حيث يبيت. ونقلت وسائل إعلام محلية عن "ين"، أنه كان سينتظر وقتًا طويلًا جدًّا، لعبور كل هذا الإوز، لولا أن صاحب المزرعة جاء بعد 15 دقيقة، وأوقف الطابور وسمح له بالعبور.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.147