آخر الأخبار :
رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة الريال الإيراني يسجل انهيارا تاريخيا جديدا في معاملات اليوم في السوق السوداء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها !

بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
خدعت مجموعة من الإوز قائد سيارة على أحد الطرق الريفية شرقي الصين، حين توقف السائق بسيارته ليسمح لمجموعة من الإوز بالمرور؛ لكنه اكتشف مفاجأة صادمة.
 
وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: حدثت الواقعة يوم الخميس الماضي، على أحد الطرق الريفية، قرب مدينة فويانغ شرقي الصين، حين كان العامل "ين" يقود سيارته إلى العمل.. في البداية ظن "ين" أنها بضع إوزات؛ لكن حين نظر إلى الحقل من حيث يأتي الإوز، شاهد طابورًا يمتد على مسافة حوالى كيلومتر.
 
وبالطبع اضطر "ين" إلى الاتصال بصاحب العمل ليُبلغه أنه سيتأخر قليلًا عن العمل؛ حيث تم احتجازه على الطريق؛ لكن "ين" لم يُبلغ مديره أن ما حدث كان بسبب الإوز، الذي كان في طريقه من أحد الحقول إلى المزرعة حيث يبيت.
 
ونقلت وسائل إعلام محلية عن "ين"، أنه كان سينتظر وقتًا طويلًا جدًّا، لعبور كل هذا الإوز، لولا أن صاحب المزرعة جاء بعد 15 دقيقة، وأوقف الطابور وسمح له بالعبور.

خدعت مجموعة من الإوز قائد سيارة على أحد الطرق الريفية شرقي الصين، حين توقف السائق بسيارته ليسمح لمجموعة من الإوز بالمرور؛ لكنه اكتشف مفاجأة صادمة.

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: حدثت الواقعة يوم الخميس الماضي، على أحد الطرق الريفية، قرب مدينة فويانغ شرقي الصين، حين كان العامل "ين" يقود سيارته إلى العمل.. في البداية ظن "ين" أنها بضع إوزات؛ لكن حين نظر إلى الحقل من حيث يأتي الإوز، شاهد طابورًا يمتد على مسافة حوالى كيلومتر. وبالطبع اضطر "ين" إلى الاتصال بصاحب العمل ليُبلغه أنه سيتأخر قليلًا عن العمل؛ حيث تم احتجازه على الطريق؛ لكن "ين" لم يُبلغ مديره أن ما حدث كان بسبب الإوز، الذي كان في طريقه من أحد الحقول إلى المزرعة حيث يبيت. ونقلت وسائل إعلام محلية عن "ين"، أنه كان سينتظر وقتًا طويلًا جدًّا، لعبور كل هذا الإوز، لولا أن صاحب المزرعة جاء بعد 15 دقيقة، وأوقف الطابور وسمح له بالعبور.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1332