آخر الأخبار :
يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رويترز.. الولايات المتحدة توقف تدريب طلاب الطيران السعوديين لهذا السبب!

رويترز.. الولايات المتحدة توقف تدريب طلاب الطيران السعوديين لهذا السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

الولايات المتحدة توقف تدريب طلاب الطيران السعوديين

قررت السلطات الأمريكية تعليق تدريب نحو 175 سعوديا يدرسون الطيران العسكري في الولايات المتحدة، بعد حادث إطلاق النار في قاعدة فلوريدا الجوية.

وأبلغ مسؤولون أمريكيون وكالة "رويترز"، بأن نحو 175 سعوديا يدرسون الطيران العسكري أوقفوا عن التدريب في إطار "مؤقت عن العمليات توخيا للسلامة" بعدما قتل ملازم بسلاح الجو السعودي 3 أشخاص بالرصاص الأسبوع الماضي في قاعدة فلوريدا.

وقالت أندريانا جينولدي المتحدثة باسم البحرية الأمريكية: "بدأ يوم الاثنين تعليق تدريب طلاب الطيران السعوديين وإقاؤهم توخيا للسلامة".

وأضافت أن التعليق يشمل ثلاث مواقع عسكرية مختلفة، هي قواعد بينساكولا، ووايتينغ فيلد، ومايبورت الجوية التابعة لسلاح البحرية في فلوريدا.

وأطلق محمد الشمراني البالغ وهو ملازم ثان في سلاح الجو السعودي النار الجمعة بواسطة مسدس في إحدى قاعات التدريب في قاعدة بينساكولا، ما أدى إلى سقوط 3 قتلى وثمانية جرحى، قبل أن ترديه الشرطة قتيلا.

جدير بالذكر أن مئات الجنود السعوديين يتلقون كل عام تدريباتهم في صفوف القوات الأمريكية، ما يؤكد متانة العلاقات بين البلدين المتحالفين.

من المهم الإشارة إلى أن وزير الدفاع مارك إسبر قال إنه طلب "مراجعة إجراءات المراقبة الخاصة بالرعايا الأجانب القادمين لتلقي التدريب في الولايات المتحدة"، إلا أنه دافع عن جدوى هذا النوع من البرامج.

المصدر: وكالات

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1692